تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقية لبيع منتجاتها في الهند

"أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقية لبيع منتجاتها في الهند
حضور أحمد بن ثليث، القائم بأعمال نائب الرئيس الأول لمبيعات المنتجات المكررة، بإدارة التسويق والإمداد والتجارة في أدنوك - على هامش توقيع الاتفاقية

أبوظبي - مباشر: أبرمت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" اتفاقية طويلة الأجل مع مؤسسة النفط الهندية المحدودة " إنديان أويل "، إحدى المستهلكين النهائيين المهمين، لبيع زيوتها الأساسية عالية الجودة في السوق الهندي.

وتأتي هذه الخطوة عقب الاتفاقية التي أبرمتها أدنوك مؤخرا مع شركة "تشيامن سينولوك أويل" لتوريد منتجات أدنوك من الزيوت الأساسية للصين، وفق بيان صحفي للشركة صادر اليوم الثلاثاء.

  * الإمارات تستحدث وزارة "اللا مستحيل"

  *  بالأرقام.. أكثر الجنسيات زيارة لدبي في 2019

وكانت أدنوك وقعت اتفاقيتين في عامي 2017 و2018 مع كل من شركة "بينثول المحدودة" وشركة "شيملوب إس أيه" لتزويد الأسواق الأمريكية والأوروبية بهذه المنتجات عالية الجودة.

وتعتبر "إنديان أويل" واحدة من شركات النفط والغاز الرائدة المدرجة ضمن تصنيف فورتشن لأكبر 500 شركة في الهند"، كما تعد الشركة أكبر بائع لزيوت التشحيم الجاهزة في السوق الهندية بحجم مبيعات يصل إلى 450 ألف طن سنويا تقريبا. 

ويبلغ إجمالي حجم السوق الهندي لمواد التشحيم الجاهزة مليوني طن ويسجل نموا بمعدل 2.4 بالمائة سنوي، وتستخدم مؤسسة "إنديان أويل"، زيوت أدنوك الأساسية، لتصنيع زيوت محركات متطورة لقطاع السيارات الهندي المتنامي.

وتنتج أدنوك للتكرير، إحدى شركات مجموعة أدنوك، نحو 500 ألف طن متري سنويا من الزيوت الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة، وحوالي 100 ألف طن متري سنويا من الزيوت الأساسية من المجموعة الثانية من مجمع الرويس لتكرير النفط والمنتجات البتروكيماوية.

ويستخدم مصنع أدنوك لإنتاج الزيوت الأساسية خام مربان خام أبوظبي القياسي الخفيف الغني بالبارفينات كمادة خام لتصنيع مواد التشحيم، ما يضمن منتج ذو مواصفات ثابتة وعالي الجودة.

ترشيحات:

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح "دو" الفصلية

نمو الإيرادات التشغيلية يرتفع بأرباح بنك المشرق 5% بالربع الأول

قريباً في دبي.. مركز تجاري جديد بمليار درهم

الهوية الإماراتية تتيح 8 خدمات إلكترونية جديدة.

لائحة لاعتماد أجهزة الاتصالات المتداولة بالإمارات