TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية المصرية تُقر لـ30شركة توزيع وثائق التأمين على السفر

الرقابة المالية المصرية تُقر لـ30شركة توزيع وثائق التأمين على السفر
الرقابة المالية المصرية

القاهرة - مباشر: أعلن نائب رئيس هيئة الرقابة المالية المصرية، الموافقة لأكثر من 30 شركة سياحة ووكالة للسفر لتوزيع وثائق التأمين على السفر وذلك بخلاف فروع 23 شركة تأمين و81 شركة للوساطة التامينية تزيد فروعهما عن 420 فرعاً، بالإضافة إلى أكثر من 11 ألف وسيط تأميني مرخص لهم.

وقال رضا عبد المعطي في بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم إضافة منتجات نمطية جديدة مثل تأمين الحوادث الشخصية وكذلك تم تحديث ضوابط الإصدار الإلكتروني لتلك الوثائق، وذلك في إطار دور الهيئة الرقابي والإشرافي على نشاط التأمين، ورؤيتها بفتح قنوات جديدة لتسويق وثائق التأمين وتسهيل الوصول إليها.

          *مصر..انتهاء الاستفتاء على تعديلات الدستور..ولا تمديد لموعد انتهاء الاقتراع

          *القوات المسلحة تصدر بياناً بشأن تأمين الاستفتاء على الدستور المصري

وأضاف أن المنتجات الجديدة تشمل وثائق التأمين الإجباري ضد المسؤولية المدنية الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع، ووثائق التأمين على السفر، ووثائق التأمين المؤقت على الحياة الذي لا يتطلب كشف طبي، ووثائق التأمين متناهي الصغر، ووثائق الحوادث الشخصية.

وأضاف نائب رئيس الهيئة أنه تسهيلاً من الهيئة على المتعاملين وتسهيل الحصول على وثائق التأمين وتوافقاً مع نص المادة (82) من القانون رقم 10 لسنة 1981 والتي تنص على أنه:" لا يجوز لأي شخص طبيعي أو إعتباري أن يُزاول في جمهورية مصر العربية بالذات أو بالوساطة أي نشاط يتصل بالتأمين دون الحصول على ترخيص.

ترشيحات

توقعات الأرصاد المصرية للطقس خلال أعياد القيامة وشم النسيم

مصر: لا تعديل لأسعار الضرائب.. وندرس مشكلات "القيمة المضافة"

الوزراء المصري يناقش قانون التأمينات الجديد..واستبدال مركبات "التوكتوك" بـ"فان"

الكهرباء المصرية تقرر عدم احتساب غرامات تأخير على صغار المشتركين