TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جراندويلد" الإماراتية تستكمل بناء 4 سفن لأسطول "نفط الكويت"

"جراندويلد" الإماراتية تستكمل بناء 4 سفن لأسطول "نفط الكويت"
إحدى السفن التابعة لجراندويلد لبناء السفن

دبي - مباشر: كشفت شركة جراندويلد لبناء السفن الإماراتية، عن تسليم أربع سفن نقل طواقم بحرية جديدة ضمن العقد الذي تم توقيعه لبناء ست قوارب إرشاد وأربع قوارب نقل طواقم بحرية لصالح شركة نفط الكويت، في مايو من العام 2017.

وقالت جراندويلد في بيان، اليوم الثلاثاء، إن العدد الكلي للسفن التي تم إنجازها خمس سفن، حيث سيتم الانتهاء من تسليم السفن الخمس المتبقية في شهر يونيو .2019

  * سيتي سكيب 2019.. عقارات أبوظبي لا تزال تحظى بثقة المستثمرين

 * هزاع بن زايد: "سيتي سكيب" مرآة لحيوية السوق العقاري بأبوظبي

يشار إلى أنه تم تسليم القوارب الأربعة الجديدة والتي تم تصميمها خصيصاً وفق المتطلبات الفنية التي تلبي احتياجات شركة نفط الكويت، في الموعد المحدد من دون تأخير، وفق معايير هيئة التصنيف البريطانية "لويدز ريجستر" لضمان توفير أعلى معدلات الكفاءة والتشغيل والسلامة، حسب البيان.

وأكد سامي الصواغ، مدير مجموعة العمليات البحرية في شركة نفط الكويت: "قرارنا ببناء هذه القوارب جاء وفق خطة شاملة للتوسع في شركة نفط الكويت؛ لما توقعناه من ارتفاع في أسعار النفط العالمية، وهو ما حدث بالفعل".

وأوضح بقوله: "تخطت الأسعار في نهاية العام الماضي سعر 80 دولاراً، وعلى الرغم من هبوطها المفاجئ، إلا أنها الآن تعاود انتعاشها التدريجي حسب خططنا الطامحة إلى رفع قدرة الإنتاج بالكويت بحلول عام 2021".

و"جراندويلد" هي شركة متكاملة ومحطة توقف شاملة تقدم خدمات بناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية لخدمة القطاع الملاحي والبحري حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1984، تطورت "جراندويلد" لتصبح إحدى أكبر أحواض بناء السفن متعددة المهام في المنطقة.

ترشيحات:

"أبوظبي التجاري للعقارات" تبرم اتفاقية على هامش سيتي سكيب 2019

"سيتي سكيب أبوظبي" ينطلق اليوم

تقرير: نظرة متفائلة لعقارات أبوظبي بدعم حكومي

في اليوم الأول لانطلاق سيتي سكيب أبوظبي..تباين أداء الأسهم العقارية

النمو السكاني الكويتي يتراجع بسبب تباطؤ زيادة عدد الوافدين

الكويت ترفع استثماراتها بسندات الخزانة الأمريكية 17% خلال فبراير