TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيتي سكيب 2019.. عقارات أبوظبي لا تزال تحظى بثقة المستثمرين

سيتي سكيب 2019.. عقارات أبوظبي لا تزال تحظى بثقة المستثمرين
عقارات في أبوظبي

أبوظبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة جيميني العقارية، إن ثقة المستثمرين لا تزال قائمة بسوق العقارات في أبوظبي خلال الربع الأول من عام 2019.

وأضاف سونيل غوميز، خلال كلمته في مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي اليوم الثلاثاء، أن القطاع العقاري في الإمارات قطع شوطاً طويلاً في آخر 17 عاماً من التطوير منذ أن فتحت دبي السوق للأجانب عام 2002.

* أبوظبي التجاري للعقارات" تبرم اتفاقية على هامش سيتي سكيب 2019

  *دبي الوطني" يدرج سندات بمليار دولار في ناسداك دبي

وتابع غوميز: "تؤكد وكالة موديز أن المزيد من المجتمعات ذات الأسعار المعقولة تتفوق على المجتمعات الأكثر تكلفة في سوق العقارات في أبوظبي".

ويرى أن السوق في أبوظبي هو أفضل سوق عقاري منظم ليس فقط في المنطقة ولكن على مستوى العالم، ولكن نظراً لنضج السوق فسيكون النمو محدوداً وسيخوض مراحل دورية.

وأكد أنه على الرغم من الرياح المعاكسة القوية التي تؤثر على نمو الاقتصاد العالمي، يظل الاقتصاد الإماراتي مرتفعاً في نمو قطاع العقارات، كأحدث اتجاه لأسعار المنازل.

وأشار إلى أنه في أي اقتصاد، الفئات ذات الدخل المنخفض والمتوسط هم أساس المجتمع والاقتصاد، وهم يمثلون نحو 80 إلي 90% من السكان.

وقال غوميز: "إنه إذا كانت نسبة 20% من أسهم الإسكان تلبي احتياجات 80% من السكان، فنحن نعرف الفجوة وأين تكمن المشكلة".

وانطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019 بمشاركة أكثر من 80 مطوراً محلياً وإقليمياً ودولياً من 10 دول حول العالم، وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى يوم 18 أبريل الجاري.

 

ترشيحات:

تنويه هام للمستثمرين من هيئة الأوراق المالية الإماراتية

 كم تبلغ استثمارات دول الخليج بسندات الخزانة الأمريكية؟

تجارة أبوظبي الخارجية تنمو 15% في يناير

نظام جديد للأمتعة بمطار أبوظبي الدولي

الإمارات تخفض حيازاتها من السندات الأمريكية