TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماريوت الدولية" تتوسع بـ20 منشأة سياحية بالشرق الأوسط خلال 2019

"ماريوت الدولية" تتوسع بـ20 منشأة سياحية بالشرق الأوسط خلال 2019
أحد الفنادق التابعة لماريوت الدولية

دبي - مباشر: كشفت ماريوت الدولية عن خططها لإضافة 19 منشأة سياحية جديدة وأكثر من 3 آلاف غرفة إلى محفظتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الجاري.

وأوضحت ماريوت خلال بيان صادر عنها اليوم الاثنين، في إطار جهود الشركة لتلبية الطلب القوي على علاماتها التجارية المتنوعة.

  *كم عدد السياح الخليجيين بدبي؟

  *180 ثانية اقتصاد..تعرف على أذون وسندات الخزينة والفرق بينهم (فيديو)

 

وتأتي الإضافة الجديدة بما ينسجم مع خطط التوسع الخاصة بماريوت الدولية، لإضافة 100 منشأة جديدة وما يقارب 26 ألف غرفة على امتداد المنطقة عبر نمو 45% في محفظتها بحلول نهاية عام 2023.

وتشير تقديرات ماريوت الدولية إلى أن مشاريعها المستقبلية لعام 2023 تشكل حوالي 8 مليار دولار أمريكي من الاستثمارات الخاصة بأصحاب المنشآت، ومن المتوقع أن توفر ما يزيد عن 20 ألف فرصة عمل في المنطقة.

وقال جيروم بريت، رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية: "يأتي نموّنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعوماً بمستويات طلب قوية على محفظتنا المتنوعة من العلامات التجارية المرموقة، والتي تتفرد كل منها بخصائص مختلفة تلبي احتياجات وتوجهات سوق المنطقة المتغيرة والمتنامية باستمرار".

وأضاف: "توفر المنطقة العديد من الفرص لتنمية وتعزيز محفظتنا في الأسواق القائمة والجديدة على حد سواء. وبالرغم من أن المنشآت جديدة البناء ستشكل الدافع الأساسي لمسيرة نمونا، إلا أننا نلاحظ تزايد فرص التوسع بشكل خاص ضمن قطاع المنشآت الفاخرة".

يشار إلى أن الشركة افتتحت منذ مطلع العام الحالي خمس منشآت جديدة في المنطقة، مع توقعات بإضافة 14 منشأة أخرى، ليصل الحجم الكلي لمحفظتها في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى ما يقارب 270 منشأة وأكثر من 60 ألف غرفة مع حلول نهاية العام.

وشركة ماريوت الدولية، هي مدرجة في بورصة ناسداك، في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتلك أكثر من 6,900 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 130 دولة ومنطقة.

وتدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. 

 

ترشيحات:

141 مليار دولار ودائع المقيمين في الكويت بنهاية فبراير

أمير قطر يصدر 3 مراسيم وقانونين

"كارلايل" تستحوذ على حصة أقلية في شركة مملوكة لـ"مبادلة"

السعودية توضح موقفها بشأن بيع النفط بعملات غير الدولار

وزيرة: 600 مليون دولار استثمارات الشركات الأردنية في مصر

نفط عُمان يرتفع بأكثر من 1.5 دولار للبرميل

أسعار الذهب في الإمارات ترتفع طفيفاً.. الاثنين

وزير:مصر تتعاقد على شراء 6 قطارات جديدة للسكك الحديدية قريباً