TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايجيترانس تستهدف 245 مليون جنيه إيرادات مجمعة خلال 2019

ايجيترانس تستهدف 245 مليون جنيه إيرادات مجمعة خلال 2019
صورة تعبيرية
إيجيترانس
ETRS
0.96% 4.21 0.04

من: فهد عمران

القاهرة - مباشر: كشفت رئيس مجلس إدارة المصرية لخدمات النقل - ايجيترانس، عن تراجع الإيرادات المجمعة المستهدفة للعام الجاري بنسبة 11.9% على أساس سنوي. 

وقالت عبير لهيطة في لقاء مع الصحفيين، اليوم الثلاثاء، إن ايجيترانس تستهدف 245 مليون جنيه إيرادات مجمعة للعام الجاري، مقابل 278 مليون جنيه حققتها خلال 2018. 

*بعد قرارات السيسي.. تعرَّف على مرتبك حسب الدرجة الوظيفية

*البترول المصرية تُثبت أسعار بنزين 95 حتى نهاية يونيو 2019

وأوضحت أن التراجع المتوقع بإيرادات الشركة للعام الجاري يعود إلى تراجع نشاط المشروعات الذي دفع إيرادات الشركة لمستوى غير مسبوق خلال 2017. 

وأشارت إلى أن ايجيترانس تستهدف أرباحاً مجمعة بقيمة 40 مليون جنيه خلال العام الجاري، مقابل 41 مليون جنيه أرباحاً محققة خلال العام الماضي.

وكشفت عن الاتجاه لضخ استثمارات جديدة خلال العام الجاري بقطاع النقل البري واللوجستيات في إطار تعزيز أنشطة الشركة بخلاف قطاع المشروعات.

وأضافت أن الشركة تعتزم مضاعفة حجم أسطول النقل البري خلال 2019 ليصل 10 شاحنات بتكلفة استثمارية تناهز 8 ملايين جنيه، بإضافة 5 شاحنات جديدة يتم تمويلها بنظام التأجير التمويلي. 

ولم تقدر لهيطة حجم الاستثمارات المستهدفة بشركة ايجيترانس للعام الجاري بقطاع اللوجستيات والتخزين، مؤكدة أن التوجه للتوسع في هذا المجال بجانب نشاط النقل يهدف لاستقرار نمو الأعمال بعيداً عن نشاط المشروعات الذي يمثل السبب الرئيسي في تذبذب الايرادات.

ترشيحات:

ايجيترانس تكشف خططها الاستثمارية خلال الـ5 سنوات المقبلة

إنشاء خط سكة حديد وراء إيقاف التداول على ايجيترانس

ايجيترانس تشتري أسهم خزينة بـ15.9 مليون جنيه

ايجيترانس تستهدف تطبيق خطة متكاملة لتخفيض التكاليف في قطاعات الأعمال

الإيرادات تهبط بالأرباح المستقلة لـ"إيجيترانس" 45% خلال النصف الأول

انخفاض أرباح ايجيترانس 60% في النصف الأول