TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايجيترانس تكشف خططها الاستثمارية خلال الـ5 سنوات المقبلة

ايجيترانس تكشف خططها الاستثمارية خلال الـ5 سنوات المقبلة
أرشيفية
إيجيترانس
ETRS
-4.86% 3.13 -0.16

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (ETRS)، الخطة المستقبلية والتي يتراوح مدتها من 3 إلى 5 سنوات.

وأضافت الشركة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنها تدرس الدخول في مجال الاستثمار بنقل البضائع بالسكة الحديد، وتم تكيف مكتب انتجريتد ماركتينج سوليوشن للاستشارات لتنقيذ الدراسات، متوقعاً الانتهاء منها خلال الربع الأول من 2019.

وكشفت الشركة أنها ستطلب من الهئية القومية للسكك الحديد إتاحة خطوط ومحطات لتتمكن من تنفيذ نقاط لوجستية لخدمة عملاء الشركة، وستنقل الشركة إلى مقرها الإدارة الجديد في التجمع الخامس، باستثمارت بلغت 25 مليون.

وأوضحت الشركة أن مشروع مجمع التحرير من ضمن المشروعات المستهدف عليها، وجارٍ تدبير التمويل اللازم لها، ولكن لانستهدفه خلال العام المقبل، كما أن مشروع الطاقة النووية بالضبعة نستهدف  الدخول فيه خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وتستهدف الشركة زيادة مشروع النقل البري 5 شاحنات جديدة خلال العام المقبل، وبذلك يصل حجم الأسطول لـ 10 شاحنات.

وتعكف الشركة على المنافسة بمشروعات النقل النهري المرتقبة طرحها خلال الفترة المبقلة، ولكن بشروط وضوابط مناسبة، كما تدرس الشركة الاستثمار في تجهيز وبناء عدد من المراكز اللوجسيتيه، والتي لم يتم تحديد لها أماكن معينه.

وسجلت الشركة صافي ربح بعد الضريبة بلغ 35.92 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 70.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 161.70 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 240.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقالت رئيس مجلس إدارة اايجيترانس،  في وقت سابق إن شركتها تعمل على تطبيق خطة متكاملة لتخفيض التكاليف في كافة قطاعات الأعمال وتقوية مركزها المالي وتحسين الهيكل التنظيمي للشركة.

ترشيحات:

إنشاء خط سكة حديد وراء إيقاف التداول على ايجيترانس

ايجيترانس تشتري أسهم خزينة بـ15.9 مليون جنيه

ايجيترانس تستهدف تطبيق خطة متكاملة لتخفيض التكاليف في قطاعات الأعمال

الإيرادات تهبط بالأرباح المستقلة لـ"إيجيترانس" 45% خلال النصف الأول

انخفاض أرباح ايجيترانس 60% في النصف الأول