TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المعمر لأنظمة المعلومات توقع اتفاقية إدارة الاكتتاب مع السعودي الفرنسي

المعمر لأنظمة المعلومات توقع اتفاقية إدارة الاكتتاب مع السعودي الفرنسي
شركة المعمر لأنظمة المعلومات

الرياض- مباشر: وقعت شركة المعمر لأنظمة المعلومات، مع السعودي الفرنسي كابييتال، اتفاقية تتولى بموجبها السعودي الفرنسي كابيتال مهام المستشار المالي ومدير عملية بناء سجل الأوامر ومدير الاكتتاب والمتعهد بتغطية طرح 4.8 ألف سهم عادي، تمثل 30% من رأس مال شركة المعمر لأنظمة المعلومات للاكتتاب العام والبالغة 160 مليون ريال في أول طرح في العام 2019م.

وقال وليد فطاني، الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير عملية بناء سجل الأوامر، والمتعهد الرئيس بالتغطية، إن انضمام شركة المعمر لأنظمة المعلومات إلى قائمة الشركات المدرجة في السوق السعودية يعتبر إضافة نوعية مهمة باعتبارها أول شركة من نوعها في قطاع أنظمة المعلومات يتم طرح أسهمها للاكتتاب العام.

       45 ريالاً سعر سهم اكتتاب المعمر لأنظمة المعلومات.. والتغطية  110%

       تفاصيل طرح المعمر لأنظمة المعلومات في سوق الأسهم السعودية

وأضاف أن ذلك سينعكس على هذا القطاع الحيوي الهام الذي يحقق معدلات نمو متزايدة، ويدفع الشركة إلى تحقيق خططها التوسعية وتنفيذ استراتيجيتها.

وأوضح فطاني أن السعودي الفرنسي كابيتال أتمت مع الجهات المستلمة كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الاكتتاب العام الذي سينطلق يوم 17 مارس 2019م، ويستمر لمدة 5 أيام تنتهي بنهاية يوم 21 مارس 2019م.

وتابع: تم الاتفاق مع الجهات المستلمة للاكتتاب، وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض، والبنك السعودي البريطاني (ساب)، على ضمان توفير طلبات الاكتتاب وكافة المعلومات التي يحتاجها.

وتم التوقيع على الاتفاقية من قبل إبراهيم عبدالله المعمر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات، ووليد فطاني الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال، بحضور عدد من مسئولي الشركتين، وممثلي الجهات المالية المستلمة .

وقال خالد عبدالله المعمر، رئيس مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات، إنه يثق في ترتيبات السعودي الفرنسي كابيتال لإدارة الاكتتاب العام بيسر وسهولة لتنفيذ رؤية الشركة ورسالتها واستراتيجيتها في أن تكون الأفضل والأكبر والأكثر تطوراً في مجال تقنية أنظمة المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في المملكة والشرق الأوسط.

وأضاف أن شركة المعمر لأنظمة المعلومات تتبنى استراتيجية تعتمد على تحفيز أداء الأعمال الحالية واستمرار نمو الأعمال، والاستفادة من التطور العالمي في مجالات أنظمة المعلومات بعقد اتفاقيات شراكة وتوريد مع عدد من كبريات الشركات العالمية.

وأضاف أن  الشركة تمتلك حصة تعادل 50% في كل من شركاتها الزميلة، وهي مجموعة إدارات سال، وشركة فينيشيا لتقنية المعلومات العالمية، وشركة إدارات للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف المعمر أن الشركة ترتبط بعلاقات تجارية مع كبريات الشركات السعودية والدولية والجهات الحكومية مثل شركة أرامكو، وشركة الاتصالات السعودية، وشركة الإلكترونيات المتقدمة، وبنك الرياض.

وتابع: ترتبط شركة المعمر لأنظمة المعلومات بعقود تشغيل وصيانة مع كل من أمانة العاصمة المقدسة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، وجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية.

وتوقع إبراهيم عبدالله المعمر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات أن يزداد الاعتماد الحكومي على قطاع تقنية المعلومات في السنوات المقبلة لتنفيذ البرامج والخطط المذكورة في رؤية 2030 والمساعدة على دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وزيادة الفاعلية وتحسين الخدمات.

ترشيحات:

التجارة السعودية: إغلاق 18 حساباً بمواقع التواصل الاجتماعي خلال 2019

سوق الأسهم السعودية يسجل أكبر سيولة منذ أكتوبر

الخطوط الحديدية السعودية تطرح فرصاً استثمارية أمام المطورين العقاريين

السيطرة على حريق محدود بقطار الرياض