TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

45 ريالاً سعر سهم اكتتاب المعمر لأنظمة المعلومات.. والتغطية 110%

45 ريالاً سعر سهم اكتتاب المعمر لأنظمة المعلومات.. والتغطية 110%
شركة المعمر لأنظمة المعلومات

الرياض – مباشر: أتمت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل بناء الأوامر، ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة المعمر لأنظمة المعلومات عملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات وصناديق الاستثمار المكتتبة في أسهم الشركة.

وكشفت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه اليوم، أن نسبة التغطية بلغت 110% لإجمالي الأسهم المطروحة، وبسعر 45 ريالاً للسهم الواحد.

إلغاء احتكار قنوات beIN sport القطرية بالسعودية

تفاصيل طرح المعمر لأنظمة المعلومات في سوق الأسهم السعودية

وقالت السعودي الفرنسي كابيتال، إن المؤسسات وصناديق الاستثمار المشاركة اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، وخصص لها 4.8 مليون سهم، تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

وأضافت، أنه مع إغلاق عملية بناء سجل أوامر اكتتاب المؤسسات وصناديق الاستثمار بنجاح؛ فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 480 ألف سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المعروضة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأوضح مدير الاكتتاب، أنها أتمت مع الجهات المتسلَّمة كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الاكتتاب العام الذي سينطلق 17 مارس الجاري، ويستمر لمدة 5 أيام تنتهي في 21 من الشهر ذاته.

ولفتت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أنه تم الاتفاق مع الجهات المتسلَّمة للاكتتاب، وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض، والبنك السعودي البريطاني (ساب) على ضمان توفير طلبات الاكتتاب وكافة المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، بما في ذلك توفير منصات خاصة ضمن الفروع التابعة لها لتلقي طلبات الاكتتاب.

ويبلغ رأسمال الشركة 160 مليون ريال موزعاً على 16 مليون سهم عادي مدفوع القيمة بالكامل، وتبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات.

وتطرح الشركة 4.8 مليون سهم عادي تمثل 30% من رأسمال الشركة للاكتتاب العام.

ترشيحات:

الاتحاد الآسيوي يصدر توضيحا لقرار إلغاء احتكار beIN sport بالسعودية

بعد القرار الأخير.. قنوات beIN sport تقاضي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الموانئ السعودية: تقليص مدة بقاء الحاويات لـ3 أيام بحلول 2020

كيف تحولت سنغافورة من جزيرة فقيرة إلى أقوى اقتصادات العالم