TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اللولو" الإماراتية تتوسع بالسعودية

"اللولو" الإماراتية تتوسع بالسعودية
أحد فروع مجموعة اللولو الإماراتية، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: افتتحت مجموعة لولو هايبر ماركت التي تتخذ من الإمارات مقراً لفروعها الرئيسية أحدث متاجرها في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع افتتاح مركز اللولو مول التجاري.

وافتتح مركز التسوق الجديد المهندس فهد الجبير، أمين بلدية المنطقة الشرقية، كما حضر الافتتاح عبدالرحمن بن فهد المقبل، مدير عام وزارة العمل، وخالد أحمد العبيد، مدير وزارة العمل في المنطقة الشرقية.

وحض الافتتاح أيضاً يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة «اللولو» العالمية وعدد من كبار المسؤولين. ويعد هذا الفرع السادس عشر لمجموعة «اللولو هايبر ماركت» في السعودية والفرع رقم 161 عالمياً؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويحتل مركز التسوق المكون من أربعة طوابق موقعاً استراتيجياً على طريق الملك فهد، ويضم علامات تجارية عالمية ومراكز ترفيهية وقاعات للطعام وقاعات للسينما وغيرها.

ويمتد مركز التسوق على مساحة تزيد على 580 ألف قدم مربعة، وتديره شركة «لولو العقارية».

وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية: «نحن متفائلون بالفرص الاستثمارية الهائلة التي أتيحت لنا في المملكة».

يُشار إلى أن مجموعة اللولو هايبر ماركت، سلسلة متاجر التجزئة الكبرى ومقرها دولة الإمارات، وقعت في نوفمبر الماضي اتفاقية مع الحرس الوطني السعودي،  مستهدفاً من خلالها فتح مركزين للتسوُّق، و7 متاجر سوبر ماركت في الدمام والأحساء في المملكة.
وسيتمُّ افتتاح هذه المراكز والمحال داخل حرم مُجمعات قوات الحرس الوطني السعودي؛ لتوفير الخدمات لمسؤولي الحرس الوطني السعودي وعائلاتهم.

ترشيحات:

تفاصيل الاجتماع الثاني لمصرف الإمارات المركزي خلال 2019بيانات البنوك المركزية

توقعات "الوطني للأرصاد" حول طقس الإمارات الاثنين

 فلاي دبي: واثقون من العودة للأرباح

 شراكة استراتيجية بين البركة المصرفية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية

 أسمنت رأس الخيمة توقع صفقة استحواذ بـ450 مليون درهم