TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العقاري" السعودي: طلبات التمويل خلال "سكني إكسبو الظهران" تجاوزت الـ4آلاف

"العقاري" السعودي: طلبات التمويل خلال "سكني إكسبو الظهران" تجاوزت الـ4آلاف
فرع الصندوق العقاري بالمنطقة الشرقية

الرياض – مباشر: قال المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية بالسعودية، حمود العصيمي، إن عدد طلبات التمويل العقاري خلال معرض "سكني إكسبو الظهران" تجاوزت حاجز الـ 4 آلاف طلب تمويل، تنوعت ما بين "البناء الذاتي، والوحدات السكنية تحت الإنشاء، والوحدات السكنية الجاهزة.

واختتم معرض "سكني إكسبو الظهران"، أعماله أمس السبت، وشهد إقبالا تمثل في وصول عدد الزوار إلى أكثر من 13 ألف زائرا، خلال 10 أيام، وذلك بهدف خدمة مستفيدي قوائم انتظار وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بالمنطقة الشرقية.

وأضاف العصيمي، أن الصندوق العقاري حرص على تقديم كافة الاستشارات العقارية اللازمة والإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات الخاصة ببرنامج "القرض العقاري"، من خلال خدمة المستشار العقاري التي أتاحت أمام المستفيدين عدة خيارات وحلول تمويلية تلائم إمكاناتهم المالية، وتسهم في تملكهم "للمسكن الأول"، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وبين، أن "سكني إكسبو الظهران" حصد نسبة 82% لرضا الزوار عن تجربتهم بالمعرض بشكل عام، ووصلت نسبة توصية الزوار لأقاربهم وأصدقائهم بزيارة المعرض 87%.

وأوضح العصيمي، أن الصندوق وفي ظل اكتمال منظومة الحلول التمويلية لديه، يقدم كافة خدماته من خلال فروعه المنتشرة بمختلف مناطق المملكة، والتي تعمل على مدار الأسبوع، تأكيداً لرسالة الصندوق العقاري بحرصه منذ تأسيسه على خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم للحصول على مساكن ملائمة لهم.

وأكد، أن الصندوق العقاري يسعى للانتهاء من قوائم الانتظار بنهاية 2020، وإسهامه برفع نسبة تملك المواطنين لمنازلهم إلى 60% في 2020 وإلى 70% في 2030.

ترشيحات:

تحليل..أرباح البنوك السعودية تقفز لـ50 مليار ريال خلال 2018

ولي العهد السعودي يبدأ جولة آسيوية تشمل باكستان والهند والصين

"سكني": 13 ألف أسرة سعودية مستفيدة بدفعة يناير

البيئة السعودية تبدأ تقديم خدمات العمالة الزراعية عبر برنامج "أجير"

وزير سعودي: لائحة الموارد البشرية ستسهم بتوفير بيئة عمل محفزة

شراكة سعودية فرنسية لإنتاج سفن وغواصات داخل المملكة