TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترسية مناقصة على "المشتركة" الكويتية بـ32 مليون دولار في الإمارات

ترسية مناقصة على "المشتركة" الكويتية بـ32 مليون دولار في الإمارات
مشروع تحت الإنشاء
المشتركة
CGC
-0.91% 436.00 -4.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات عن ترسية مناقصة على الشركة بدولة الإمارات، بقيمة 9.64 مليون دينار كويتي (31.8 مليون دولار).

وقالت "المشتركة"، المُدرجة ببورصة الكويت، اليوم الخميس، إن المناقصة خاصة بإنشاء مدرسة لبرنامج أبوظبي لمدارس المستقبل، المرحلة الثامنة، المجموعة (4).

وأوضحت أن الترسية جاءت على الشركة بائتلاف مع فرع شركة المجموعة المشتركة للمقاولات بأبوظبي، موضحة بأن مدة تنفيذ المشروع تبلغ 503 أيام.

وتوقعت "المشتركة" أن تُحقق أرباحاً تشغيلية من المناقصة المُشار إليها، موضحة بأنه سيتم إدراج تلك الأرباح ضمن البيانات المالية للشركة في السنوات القادمة.

كانت الشركة التابعة لـ"المشتركة" في أبوظبي فازت نهاية العام الماضي، بتصميم وتنفيذ مشروع في الإمارات خاص بتطوير طريق سيح شعيب، بقيمة إجمالية تُقدر بنحو 26 مليون دولار، وبمدة تنفيذ تبلغ 548 يوماً.

وأعلنت "المشتركة" نهاية يناير الماضي، عن حصول إحدى شركاتها التابعة في دولة قطر، على مطالبة بقيمة 21 مليون دولار، خاصة بعقد تطوير أعمال بنية تحتية في مدينة لوسيل القطرية.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 3.2 مليون دينار في التسعة أشهر الأولى من 2018؛ مقابل أرباح بنحو 1.94 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017، بنمو نسبته 66.3%.

وأنهى سهم "المشتركة" جلسة اليوم بالبورصة مرتفعاً 1.3% عند سعر 315 فلساً، وذلك بتداول 63.53 ألف سهم بقيمة 19.75 ألف دينار.

ترشيحات:

الناهض: اندماج "بيتك" و"الأهلي المتحد" يؤسس كيان كبير بالكويت والبحرين

البورصة الكويتية تتراجع عند الإغلاق.. والمناخ العام لا يزال إيجابياً

الرئيس التنفيذي: بنك الخليج وزع نصف أرباحه نقداً خلال عامين

"أصول" الكويتية تواصل شراء أسهم "أسس"

"الرابطة" تؤكد عدم مشاركتها في صندوق الموانئ الكويتي

"موديز" تُصنف ودائع "الأهلي الكويتي" عند الدرجة (A2)