هذا أفضل رئيس تنفيذي للتوطين بالقطاع المصرفي الإماراتي في 2018

هذا أفضل رئيس تنفيذي للتوطين بالقطاع المصرفي الإماراتي في 2018
شعار جائزة الإمارات للتوطين
مصرف عجمان
AJMANBANK
-0.88% 0.90 -0.01

دبي - مباشر: خلال المعرض الوطني الحادي والعشرين للتوظيف، تم تسليم جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي لعام 2018؛ تقديراً لإنجازاته المتميزة في مجال التوطين ضمن المؤسسة. 

وفاز محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، المدرج في سوق دبي المالي، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي لعام 2018.

وأقيم حفل تسليم الجوائز في رحاب مركز إكسبو الشارقة وجرى تنظيمه من قبل معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "التوطين مسؤولية وطنية، ولذا يشرفني الحصول على جائزة معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية والتي تكرّم جهودنا في مجال التوطين".

وتابع: "يأتي هذا التكريم اعترافاً بسعينا الحثيث إلى دعم الخطط التنموية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشكل محوراً رئيسياً من محاور عملنا". 

وشدد أميري قائلاً: "في مصرف عجمان لدينا خطة طموحة نهدف من خلالها إلى أن نصبح جهة العمل المفضلة للمواهب المحلية من خلال تطوير قدرات الشباب والأخذ بأيديهم نحو التخطيط بنجاح لخياراتهم المهنية وطموحاتهم المستقبلية".

يُذكر أن "جائزة الإمارات للتوطين" تنقسم إلى 4 فئات هي المنشآت الكبيرة والمنشآت المتوسطة والمنشآت الصغيرة والمنشآت المبتدئة٬ وتهدف إلى تعزيز مساهمة القطاع الخاص في تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية.

وتعمل دولة الإمارات على تعزيز بيئة الأعمال عبر تشجيع الابتكار والبحث والتطوير، وتواصل جهودها للانتقال إلى اقتصاد معرفي، لكونه إحدى ركائز الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.

وتواصل دورها في إطلاق إمكانات المواطنين ليقودوا عجلة التطوير الاقتصادي من خلال تشجيع المشاريع، وغرس ثقافة ريادة الأعمال في الجامعات والمدارس، وتخريج أجيالٍ تتمتع بروح الإبداع والمسؤولية والطموح.

ومن جانبها، تهدف الحكومة إلى توفير الحياة الكريمة للناس، لذا وضعت الأجندة الوطنية 12 مؤشراً وطنياً لمتابعة التقدم الذي تحققه في هذا المجال، من أجل مضاعفة عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص إلى 10 أضعاف الرقم الحالي بحلول عام 2021.

 

ترشيحات:

الإمارات..منصة لاستكشاف فرص الاستثمار بالشركات الناشئة

شركات سفر ووكالات طيران تطرح عروضاً خلال فبراير

مؤشر ناسداك دبي يصعد 0.09%.. والسيولة تزداد

اتفاقية بين هيئة المجتمع بدبي و"الوطني للمسؤولية المجتمعية"