TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات سفر ووكالات طيران تطرح عروضاً خلال فبراير

شركات سفر ووكالات طيران تطرح عروضاً خلال فبراير
على متن إحدى الطائرات بالإمارات

أبوظبي - مباشر: قال مديرون وعاملون في شركات طيران ووكالات سفر محلية إن الشركات طرحت عروضاً ترويجية بأسعار تشجيعية على باقات العطلات خلال شهر فبراير الجاري.

وأشاروا وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم" إلى أن تلك العروض تشمل تذاكر الطيران، والإقامة الفندقية في مختلف الوجهات السياحية.

وأوضح المدير العام لشركة أصايل للسياحة رياض الفيصل، أنه نظراً لعدم وجود إجازات والتزام الأسر بالمدارس خلال الفترة الحالية، فإن الطلب على السفر تراجع خلال هذه الفترة وحتى قبل عطلة الربيع أواخر الشهر المقبل.

وذكر أن شركات الطيران ووكالات السفر تلجأ إلى تصميم عروض سفر تشمل الإقامة وتذاكر السفر ووجبات الإفطار حتى المواصلات من وإلى المطار.

ولفت إلى أن أسعار العروض وباقات السفر حالياً أقل بنسبة بين 30 و40% مقارنة بمستوياتها في الأوقات العادية، مبيناً أن الأسعار سترتفع مرة أخرى عندما يزداد الطلب على السفر إلى مختلف الوجهات وبمستويات أكبر بنهاية الشهر المقبل، لا سيما إلى المحطات الإقليمية إلى جانب السياحية.

وبين المدير العام لوكالة الفيصل للسفريات والسياحة ياسين دياب أن العروض الحالية متاحة لفترة معينة، حيث تنتهي مع ارتفاع الطلب على السفر مرة أخرى، خصوصاً خلال الإجازات منها عطلة الربيع بالنسبة للمدارس.

وأوضح أن بعض شركات الطيران لديها اتفاقيات مسبقة مع وكالات السفر التي تتعامل معها في الأسواق الأجنبية بالتعاون مع المنشآت الفندقية، وبالتالي فإن أسعارها أصبحت مناسبة بشكل أكبر.

وأضاف أن العروض والأسعار الترويجية تكون محكومة بالعديد من الشروط التي يجب الانتباه إليها بعناية، إذ إن الجزء الأكبر منها غير قابل للاسترداد أو التعديل عليها، بما في ذلك البيانات وتواريخ السفر، مشدداً على ضرورة قراءة الشروط والأحكام الخاصة قبل الشراء.