TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تتلقى مستندات زيادة نقدية برأسمال القاهرة للاستثمار

البورصة تتلقى مستندات زيادة نقدية برأسمال القاهرة للاستثمار
عقار تحت الإنشاء

القاهرة- مباشر: قالت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، إنها تقدمت بمستندات لزيادة رأس المال المصدر بقيمة 14 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الثلاثاء، أنها ستقوم بزيادة رأسمالها من 219.12 مليون جنيه إلى 233.12 مليون جنيه، موزعه على 35 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 40 قرش للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة أن تلك الزيادة ستكون نقدًا عن طريق شهادة ايداع بنكية، علما بأن المستندات المقدمة من الشركة جارى فحصها واستكمالها لعرضها على لجنة قيد.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 62.87 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر وحتى نوفمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 53.36 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الاقلية.

وزادت إيرادات نشاط الشركة خلال الربع الأول من عامها المالي الجاري إلى 200.9 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 152.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق، بارتفاع 31.5%.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال الفترة إلى 10.5 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 11.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق للشركة، بانخفاض 7.8%.

ترشيحات ...

نمو الإيرادات يصعد بأرباح القاهرة للاستثمار الربعية 18%

"القاهرة للاستثمار" يصعد لأعلى مستوى منذ إدراجه

القاهرة للاستثمار تعلن تكلفة المرحلة الأولى لإنشاء الجامعة الخاصة بأسيوط