TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة للاستثمار تعلن تكلفة المرحلة الأولى لإنشاء الجامعة الخاصة بأسيوط

القاهرة للاستثمار تعلن تكلفة المرحلة الأولى لإنشاء الجامعة الخاصة بأسيوط
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، إن تكلفة المرحلة الأولى لمشروع إنشاء جامعة خاصة بمدين ناصر غرب محافظة أسيوط ما بين 500 إلى 800 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم الاعتماد في تدبير تلك القيمة على موارد الشركة الذاتية والتمويل البنكي.

وكانت القاهرة للاستثمار قالت يوم الأحد الماضي، إنها ستقوم بتنفيذ مشروع الجامعة الخاصة في محافظة أسيوط على 3 مراحل، تنتهي في 2027، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

ونوهت بأن المشروع ضمن خطتها الاستثمارية التوسعية المنشورة في نشره الطرح.

يشار إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت بشكل مبدئي على تخصيص قطعة أرض للشركة بمساحة إجمالية 81 فداناً لإقامة مشروع تعليم عال -جامعة خاصة- بمدينة ناصر غرب محافظة أسيوط، مشروطة بقيام الشركة باستيفاء كل الدراسات الاقتصادية والملاءة المالية وباقي الاشتراطات الأخرى اللازمة لإقامة المشروع.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة خلال العام المالي الماضي، ارتفاع أرباحها بنسبة 95% على أساس سنوي، لتحقق أرباحاً بلغت 126.37 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى أغسطس 2018، مقابل أرباح بلغت 64.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

القاهرة للاستثمار: 2.5 مليار جنيه استثمارات إنشاء الجامعة الخاصة بأسيوط

القاهرة للاستثمار تحصل على 81 فداناً لإقامة جامعة خاصة بالصعيد

مساهمو القاهرة للاستثمار يقرون نتائج الأعمال وتعديل النظام الأساسي

30 ديسمبر..عمومية القاهرة للاستثمار تناقش تعديل مادتين من نظامها الأساسي

أرباح القاهرة للاستثمار السنوية ترتفع 95%