TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نمو الإيرادات يصعد بأرباح القاهرة للاستثمار الربعية 18%

نمو الإيرادات يصعد بأرباح القاهرة للاستثمار الربعية 18%
مباني تحت الانشاء

القاهرة - مباشر: أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية خلال الربع الأول من عامها المالي 2018-2019، ارتفاع أرباحها بنسبة 18% على أساس سنوي، بدعم نمو الإيرادات.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاربعاء، أنها حققت أرباحاً بلغت 62.87 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر وحتى نوفمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 53.36 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الاقلية.

وزادت إيرادات نشاط الشركة خلال الربع الأول من عامها المالي الجاري إلى 200.9 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 152.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق، بارتفاع 31.5%.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال الفترة إلى 10.5 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 11.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق للشركة، بانخفاض 7.8%.

وحققت  الشركة أرباحاً بلغت 126.37 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى أغسطس 2018، مقابل أرباح بلغت 64.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وتبدأ السنة المالية للشركة في الأول من سبتمبر وحتى نهاية أغسطس من كل عام.

وكانت منصة التداول بالبورصة المصرية، استقبلت مطلع أكتوبر الماضي، القاهرة للاستثمار الوافد رقم 225 ضمن الشركات المكونة لسوقها الرئيسية.

وقالت البورصة المصرية، إنه تمت تغطية الطرح العام لأسهم القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية 18.87 مرة، مبينة أن إجمالي كميات أوامر الشراء المسجلة بسوق الصفقات الخاصة بلغ 273.78 مليون سهم.

ترشيحات:

القاهرة للاستثمار تنشئ مجمعاً تعليمياً في العلمين الجديدة

القاهرة للاستثمار تنهي إجراءات سداد قرض من قطر الوطني

القاهرة للاستثمار تقرر طرح عمارات المقطم للبيع

القاهرة للاستثمار تعتزم استثمار مليار جنيه خلال 3 سنوات