TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نفط الكويت تعلن حالة الطوارئ بسبب الظروف الجوية

نفط الكويت تعلن حالة الطوارئ بسبب الظروف الجوية
حذرت إدارة الأرصاد الجوية بدولة الكويت من موجة أمطار رعدية غزيرة وطقس غير مستقر

الكويت - مباشر: أعلنت شركة نفط الكویت حالة الطوارئ نتيجة الأمطار الغزيرة والظروف الجویة السيئة التي تسود البلاد.

وأكد المتحدث الرسمي لشركة نفط الكویت، نائب الرئیس التنفیدي للشؤون الإداریة والمالیة، أحمد الحمد، اليوم الجمعة، أن الفرق المعنیة متواجدة وتقوم بالتعامل مع كافة البلاغات الناتجة عن ھطول الأمطار الغزیرة أولا بأول، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

وقال: "أن التعامل مع البلاغات یكون وفقا للإجراءات المتبعة بالشركة واضعین بعین الاعتبار أھمیة صحة وسلامة جمیع العاملین في الشركة والمواطنین القاطنین في مدینة الأحمدي".

فيما كشف المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الكویتي، الشیخ طلال الخالد الصباح، عن رفع حالة الطوارئ لدى مؤسسة البترول الكویتیة وشركاتھا التابعة وتفعیل غرف الطوارئ نظرا إلى عدم استقرار حالة الطقس التي تشهدها الكويت.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية بدولة الكويت اليوم، من موجة أمطار رعدية غزيرة وطقس غير مستقر تشهدها البلاد.

وكانت حالة الطقس السئ وغرق الطرق والميادين بالأمطار سيطرت على أهم أحداث الكويت خلال الأسبوع الجاري، حيث تم إصدار عدد من القرارات جراء ذلك مثل إحالة وكيلة وزارة الأشغال، عواطف الغنيم للتقاعد، ووقف قیادیین في ذات الوزارة عن العمل لمدة شھرین.

في حين تقدم اليوم، وزیر الأشغال العامة بالكويت باستقالته من منصبه، معلناً تحمله المسؤولية الأدبیة عن إثار الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنین والمقیمین جراء موجة الأمطار الغزیرة التي شھدتھا البلاد مؤخراً.

ترشيحات

الكويت تغلق الحرم الجامعي وتلغي الاختبارات لسوء الأحوال الجوية

الكويت تلغي مباراة كرة قدم بسبب الأمطار الغزيرة