TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات السعودية تدشن أول اتصال فيديو جوي بالشرق الأوسط

الاتصالات السعودية تدشن أول اتصال فيديو جوي بالشرق الأوسط
جناح شركة الاتصالات في معرض جايتكس دبي 2018
اس تي سي
7010
-8.45% 37.90 -3.50

الرياض – مباشر: قالت شركة الاتصالات السعودية (الاتصالات)، إنها دشنت أول اتصال فيديو جوي" بالشرق الأوسط من ارتفاع 30 ألف قدم.

وأضافت الشركة في بيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأحد، أنها أطلقت هذه الخدمة، من خلال إعلان حي ومباشر على متن طائرة متجهة من الرياض إلى جدة، حيث تم نقل إشارة هذا البث الافتتاحي مباشرة إلى أرض معرض "جيتكس دبي".

وتشارك "الاتصالات" في معرض معرض جايتكس 2018 والمنعقد في دبي، في إطار سعيها للتحول الرقمي.

وأضافت الشركة في بيانها، أن الخدمة الجديدة تتيح البث من الاتصال الجوي بنقل الإنترنت والنطاق العريض (البرودباند) إلى الطائرات باستخدام إشارات مرسلة من المحطات الأرضية تعتمد أحدث معايير "إل تي إي".

وأشارت، إلى أنها تكاليف البث في تلك الخدمة أقل لكل ميجابايت، ومعدل سرعة نقل بيانات أعلى تصل إلى 75 ميجابايت في الثانية، وزمن تأخير أقل.

وقال النائب الأعلى للرئيس لوحدة الأعمال في الشركة، طارق عناية، إن الشركة تعمل على تقديم أحدث المنتجات والخدمات التي تعمل على تحسين الخدمات المقدمة لشركات الطيران ومقدمي الخدمات.

وأضاف عناية، أن المجالات التي يمكنها الاستفادة من هذه التقنية الجديدة شركات الطيران، والإعلام والترفيه، وأعمال استكشاف الموارد الطبيعية، والسلامة والأمن، والاتصالات السلكية واللاسلكية، مبينا أن الاتصالات السعودية تتطلع إلى التحدث مع العملاء المحتملين في معرض "جيتكس" مع توقعات بأن يكون الطلب عالياً على هذا المنتج الجديد.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تُطلق خدمات الإنترنت الجوية لأول مرة بالمملكة

الاتصالات السعودية توقع مجموعة اتفاقيات لتعزيز المحتوى المحلي