TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلووم للتعليم تبرم شراكة مع "دبي التجاري"

بلووم للتعليم تبرم شراكة مع "دبي التجاري"
إحدى المدارس التابعة لشركة بلووم للتعليم، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: أبرمت شركة بلووم للتعليم التابعة لشركة بلووم القابضة التي تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، شراكة استراتيجية مع بنك دبي التجاري.

ووفقاً لبيان صحفي؛ فإن تلك الشراكة تستهدف تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية لأولياء أمور الطلاب في مدارسها المفتتحة حديثاً: «برايتون كوليدج دبي» ومدرسة «دوايت دبي».

وأوضح البيان أن هذه الشراكة ستتيح لأولياء الأمور، الحصول على خصومات كبيرة على الرسوم المدرسية عند الدفع باستخدام بطاقات بنك دبي التجاري الائتمانية.

كما تتيح تلك الشراكة الاستثمار في تعليم الأبناء من خلال ودائع بونس بوستر (Bonus Booster)، وتأمين تعليم أطفالهم، من خلال إنشاء خطة ادخار مرتبطة بالتأمين (EduCare)، التي تضمن تعليم الأطفال، حتى في حال وقوع حوادث مؤسفة، كحالات الوفاة أو الإعاقة.

كما توفر الشراكة مزايا أخرى مرتبطة بالبطاقة، ومصممة خصيصاً لأولياء أمور الطلاب والعائلات.

وخلال الشهرين الماضيين، قد وقع بنك دبي التجاري عدة اتفاقيات شراكة ويأتي في مقدمتها الاتفاقية الموقعة مع بي دبليو سي الشرق الأوسط حول برنامج ابتكاري يساعد البنك في تحقيق هدفه نحو التحول الرقمي في جميع أعماله وفي توفير تجربة استثنائية للعملاء من خلال التعاون مع الشركات الناشئة في مجال التقنية المالية، والاستفادة الفعالة من التقنية الناشئة كوسيلة لتعزيز الابتكار الرقمي.

كما وقّعت حكومة دبي، ممثلة بدبي الذكية ودائرة المالية،  اتفاقية ثلاثية الأطراف مع بنك دبي التجاري،  لتعزيز الشراكة القائمة بين الطرفين

وفي مطلع أغسطس الماضي، أعلنت مؤسسة التنظيم العقاري في دائرة الأراضي والأملاك بدبي، عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك دبي التجاري. وتركز الاتفاقية الجديدة على تقديم خدمات إدارة حساب الضمان لجمعيات الملاك في دبي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن بنك دبي التجاري من فتح حسابات الضمان لجمعيات الملاك، تحت الإشراف المباشر لمؤسسة التنظيم العقاري، التي ستساعد على تنظيم العلاقات مع مالكي العقارات وإدارة إسهاماتهم بشكل يتسم بالوضوح والشفافية.

ترشيحات:


 - حصاد "مباشر" لأخبار مصر ودول الخليج العربي.. الأحد

 - رئيس إعمار للتنمية ينصح المصريين بالاستثمار في العقارات

 - "الميزانية الاتحادية" و"أسواق الأسهم" على رأس أحداث الاقتصاد الإماراتي