TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تابعة" لـ "أرابتك" تفوز بعقدين بـ 560 مليون درهم

"تابعة" لـ "أرابتك" تفوز بعقدين بـ  560 مليون درهم

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة (ARTC)، المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الأحد فوز شركتها التابعة "الهدف للإنشاءات الهندسية" بعقدين بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 560 مليون درهم.

وقالت الشركة في بيان نشر على موق السوق إن شركتها التابعة قد فازت بعقد بقيمة 345 مليون درهم لتوسعة مجمع الرويس السكني( المرحلة الربعة) التابع لشركة بترول أبوظبي "أدنوك".

وأضاف بيان الشركة أن العقد الثاني بقيمة 215 مليون درهم لصالح شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية "أدكو" لإنشاء مبنى إداري جديد ومحطة دفاع مدني جديدة في جزيرة شاه، ومن المتوقع الانتهاء منه في فبراير عام 2016 .

وأعلنت شركة أرابتك القابضة، في وقت سابق أنها تقوم حالياً بتنفيذ مشاريع كبرى في الوقت الذي تنافس فيه على مشاريع ضخمة في الإمارات ودول المنطقة في عدة قطاعات، وتسعى إلى تنويع أعمالها مستقبلاً ودخول مجالات جديدة لتحقيق أفضل العوائد وضمان مستوى عالٍ لنمو الإيرادات.

وأنجزت الشركة عملية هيكلة داخلية لمجموعة شركاتها خلال الأشهر الستة الأخيرة على المستويين الفني والإداري وقامت بضبط النفقات مما أدى إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية.

وأعتمدت أرابتك مؤخراً نظاماً متطوراً لتخطيط الموارد المالية والإدارية من أوراكل (EPR system) الذي يحقق كفاءة أعلى على مستوى التشغيل ويسهم في ضبط إدارة العمليات ويعزز قدرات الدور الرقابي إلى جانب الإنتهاء من نظام السياسات والإجراءات الإدارية والنظام التشغيلي.

وتعمل الشركة في الاستثمار في قطاع الإنشاءات والمقاولات من خلال شراء شركات مقاولات بناء و شركات نشاطات متعلقة برأس مال 3.139 مليار درهم موزعا على 3.139 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي