TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطيران المدني الكويتي" يُصدر بياناً بشأن مسافري دول "الشنجن"

"الطيران المدني الكويتي" يُصدر بياناً بشأن مسافري دول "الشنجن"
المتحدث الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني

الكويت – مباشر: دعا المتحدث الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني جميع المسافرين المغادرين من دولة الكويت إلى دول الاتحاد الأوروبي (الشنجن) استخراج تأشيرات السفر من سفارة بلد الوجهة المغادرة لها، وفق بيان، اليوم الأربعاء.

وأكد عبدالله الراجحي الذي يشغل أيضاً منصب نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران بالتكليف أنه على جميع مكاتب السياحة والسفر التي تساعد المواطنين باستخراج فيزا "شنجن" عدم تقديم معلومات غير صحيحة لتذاكر السفر والسكن للمتقدمين.

وذكر أن ذلك الأمر يؤدي إلى اتخاذ تلك السفارات لإجراءات الرفض بسبب المعلومات الغير صحيحة.

وتابع "الراجحي":" على جميع المسافرين الحرص على عدم تقديم طلبات التأشيرة التي تتضمن حجوزات ومعلومات غير صحيحة؛ لتذاكر السفر وحجوزات السكن تفادياً لرفض طلب التأشيرة والتأكد أيضاً من صلاحية تأشيرة السفر لبلد الوجهة عند المغادرة من مطار الكويت الدولي".

وأشار إلى أن الإدارة العامة للطيران المدني ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مكاتب السياحة والسفر الغير ملتزمة بهذه التعليمات.

وكان وزارة الخارجية الكويتية قد أصدرت قبل يومين بياناً بشأن تسهيل انسيابية كافة متطلبات المواطنين الكويتيين الراغبين باستخراج تأشيرات السفر إلى دول الشنجن، داعية إلى تجنب الحجوزات الوهمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أمير الكويت يستقبل الحكومة لأداء اليمين الدستورية

انتهاء إجراءات بيع "بيتك - البحرين" إلى بنك السلام

54 مليون دولار أرباح "القابضة المصرية الكويتية" خلال الربع الأول