TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية الكويت" تُطلق حملة "رخص إعلانك" في مايو المقبل

"بلدية الكويت" تُطلق حملة "رخص إعلانك" في مايو المقبل
مقر بلدية الكويت

الكويت - مباشر: أعلن المتحدث الرسمي باسم بلدية الكويت ومدير ادارة العلاقات العامة محمد المطيري عن إطلاق حملة رخص إعلانك بداية شهر مايو/أيار المقبل بكافة المحافظات.

ووفق بيان "البلدية" أوضح أن فرق ادارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ستكثف الحملة الميدانية للكشف على سريان تراخيص الإعلانات بجميع أنواعها ( التجاري - التعريفي - الانشائي - الموسمي - المناسبات ) تطبيقا للائحة الإعلانات الجديدة. 

وبين ان الإدارة دشنت إعلان توعوي على شاشات المباني الرئيسة لبلدية الكويت إلى جانب الإعلان عن الحملة عبر إعلانات الطرق المنتشرة في جميع المحافظات متضمنا الرسالة الإعلامية الموجهة لأصحاب الإعلانات التي يتم إصدار تراخيصها من قبل إدارات تراخيص الخدمات في أفرع البلدية بالمحافظات ضرورة ترخيص الإعلان بأنواعها او تجديده تجنبا لغرامة تصل إلى 5000 دينار كويتي. 

وختم تصريحه بأن الفرق الرقابية مكونة من مفتشات ومفتشين الإعلانات بمراقبة المحلات والإعلانات في إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ستكثف جولاتها التفتيشية على مختلف الإعلانات ويتم تحرير محاضر مخالفة في حال عدم اصدار او تجديد الإعلان او مخالفته لشروط وضوابط لائحة الاعلانات وتطبيق الغرامات المالية المنصوص باللائحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس "مباشر العالمية": التداول أونلاين قفز بعدد مستثمري السوق السعودي

"أسواق المال" الكويتية توافق على زيادة رأسمال "إيفا"

مشتريات الكويتيين من الذهب بأدنى مستوى منذ الربع الرابع 2021