TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالم هيلز تصدر توضيحاً بشأن أنباء اتفاقها على تنفيذ مشروع سياحي بالساحل الشمالي

بالم هيلز تصدر توضيحاً بشأن أنباء اتفاقها على تنفيذ مشروع سياحي بالساحل الشمالي
بالم هيلز
بالم هيلز
PHDC
5.63% 3.75 0.20

القاهرة - مباشر: قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إنها قامت بتوقيع عقد شراكة مع إحدى شركات التنمية والاستثمار السياحي والتي تمتلك قطعة أرض على مساحة 415 فداناً بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي العربي.

وأوضحت الشركة، في بيان رداً على استفسارات البورصة حول ما نشر بعنوان -بالم هيلز تطور مشروعاً سياحياً ضخماً بمشاركة "كليوباترا" بجوار رأس الحكمة- أن الاتفاقية تتضمن إقامة مشروع سياحي متكامل يتضمن وحدات سكنية وفندقية وتجارية.

وأشارت إلى أن العقد الموقع مع الشركة يتضمن بنداً بسرية المعلومات وأن الشركة ليس لها علاقة بمصدر الخبر المنشور، مبينة أنه لم يتم تحديد الإيرادات المتوقعة للمشروع حتى الآن.

وأضافت أنه جاري العمل على تفاصيل المخطط العام للمشروع، مؤكدة أن ما ورد عن أرقام خاصة بالإيرادات ونسبة المشاركة غير صحيح، على أن يتم البدء في طرح الوحدات للبيع خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وحققت بالم هيلز للتعمير، أرباحاً بلغت 1.733 مليار جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 1.29 مليار جنيه في 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 17.46 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 13.6 مليار جنيه بالعام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 928.161 مليون جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 992.44 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

هذا القطاع مرشح لاجتذاب مزيد من الاستثمارات في مصر.. الأسباب والمعوقات

"جولد مان ساكس" يشتري حصة في "كوبر للاستثمار التجاري" عبر حقوق الاكتتاب