TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "أفالون فارما" بالسوق الرئيسية

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "أفالون فارما" بالسوق الرئيسية
متعاملان بسوق الأسهم السعودية
أفالون فارما
4016
0.26% 151.60 0.40

الرياض - مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، إدراج وبدء تداول أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية "أفالون فارما"، بالسوق الرئيسية.

وأعلنت تداول السعودية، في وقت سابق عن إدراج أسهم الشركة برمز تداول 4016 وبالرمز الدولي SA160G51UO10، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30%.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، يوم الأحد 25 فبراير 2024 عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية "أفالون فارما" إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين. 

وأعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب لطرح أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية "أفالون فارما" للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، في 11 يناير/ كانون الثاني الماضي، عن تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 78 ريالاً و82 ريالاً للسهم الواحد.

وحصلت الشركة على موافقة السوق على إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 31 يوليو/ تموز 2023، وعلى موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقامت "أفالون فارما" بطرح 6 ملايين سهم عادي تمثل 30% من أسهمها لغرض الإدراج في السوق الرئيسية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وكالة: صندوق الاستثمارات العامة يعتزم طرح صكوك مقومة بالدولار لأجل 7 سنوات

برنامج التحول الوطني: 6.25 مليار ريال وفورات مالية نتجت عن المبادرات الحكومية

وزير الطاقة يُعلن زيادة كبيرة بالاحتياطيات المؤكدة للغاز والمكثفات بحقل الجافورة