TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

25 ديسمبر.. عمومية "نور" تناقش استقالة "الجارالله" وانتخاب خلف له

25 ديسمبر.. عمومية "نور" تناقش استقالة "الجارالله" وانتخاب خلف له
صورة تعبيرية لعقد اجتماع
نور
NOOR
1.20% 252.00 3.00

الكويت – مباشر: تناقش الجمعية العامة العادية لشركة نور للاستثمار المالي في 25 ديسمبر/كانون الأول 2023، قبول استقالة فهد العزيز الجارالله من مجلس الإدارة وانتخاب خلف له، مع الموافقة على ترخيص للأعضاء.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الاثنين، فإن العمومية ستناقش قبول استقالة عضو مجلس الإدارة المستقل فهد عبدالعزيز الجارالله – وزير المالية الكويتي حالياً – وانتخاب عضو مستقل مكمل للدورة الحالية 2024/2021.

وتنظر العمومية في الموافقة على الترخيص لرئيس مجلس الإدارة أو لأي من أعضاء المجلس الجمع بين عضوية "نور" وشركة أخرى منافسة، وأن يشترك في أي عمل من شأنه منافسة الشركة.

كما ستناقش السماح لرئيس المجلس أو الأعضاء أن يتجر لحسابه أو لحساب غيره في أحد فروع النشاط الذي تزاوله الشركة؛ وفقاً لنص المادة 197 من قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016، ووفقاً لنص المادة 16 من النظام الأساسي.

وحددت "نور للاستثمار" يوم 8 يناير/كانون الثاني 2024 كموعد احتياطي لعقد العمومية في حال عدم اكتمال النصاب القانوني بالاجتماع الأول.

يُذكر أن "نور" سجلت أرباحاً خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي بقيمة 28.25 مليون دينار، بزيادة 97.18% عن مستواها في الفترة نفسها من العام السابق البالغ 14.33 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"العيد": غلق باب الاكتتاب في زيادة رأس المال

"نفط الكويت": إصابة عمال في حريق محدود بأحد خطوط النفط

"كيبك" الكويتية: استكمال تشغيل وحدات مصفاة الزور الثالثة