TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فنادق" تُعيد تشكيل مجلس الإدارة وتوافق على تسهيلات وحق انتفاع

"فنادق" تُعيد تشكيل مجلس الإدارة وتوافق على تسهيلات وحق انتفاع
صورة تعبيرية لانعقاد مجلس إدارة
فنادق
KHOT
0.00% 163.00 0.00

الكويت – مباشر: أعاد مجلس إدارة شركة الفنادق الكويتية تشكيل مجلس الإدارة واللجان المنبثقة منه، فضلاً عن الموافقة على توقيع عقد تسهيلات بنكية، وشراء أرض حق انتفاع.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس، وافق مجلس الإدارة على دعوة الجمعية العامة غير العادية لتعديل أو إضافة أنشطة إلى أغراض الشركة، وما يستجد من أعمال.

وإلى جانب ذلك، وافق مجلس الشركة على توقيع عقد تسهيلات بنكية مع البنك الأهلي المتحد بحدود ائتمانية (عقد إيجاره منتهي بالتملك) بقيمة 6 ملايين دينار؛ لتمويل أنشطة الشركة.

وصادق المجلس على شراء أرض حق انتفاع من طرف ذي صلة بقيمة 4 ملايين دينار، فضلاً عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة طلال الشهاب، وينوب عنه ويتولى منصب الرئيس التنفيذي أيضاً غازي العصيمي، ويتشكل المجلس بعضوية كل من عبدالعزيز الفيلكاوي، ومحمد زماني، وإبراهيم المناعي.

وتأتي إعادة تشكيل المجلس بعد انعقاد الجمعية العامة العادية أمس؛ لانتخاب عضو مكمل لمجلس الإدارة.

وبينت "فنادق" أن الأثر المالي بشأن الحدود الائتمانية سوف يظهر عند استخدامها، على أن يتم تحديد الأثر المالي بعد إتمام الإجراءات وتوقيع العقود.

 وحسب آخر بيانات معلنة، سجلت "فنادق" ربحاً في التسعة أشهر الأولى من العام الحالي بقيمة 857.67 ألف دينار، مقابل 497.22 ألف دينار ربح الفترة المناظرة من العام المنصرم، بزيادة سنوية 72.49%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قطر أول المستفيدين بنظام السفر الإلكتروني البريطاني

4.04 مليار دولار تحويلات العمالة الفلبينية من دول الخليج..والسعودية بالصدارة

اتحاد الغرف الخليجية يطلق منصة الخليج للمناقصات والأعمال