TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

28 نوفمبر.. "استثمار القابضة" تنتخب عضو مجلس إدارة

28 نوفمبر.. "استثمار القابضة" تنتخب عضو مجلس إدارة
مقر شركة استثمار القابضة

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة استثمار القابضة دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد في 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 عن طريق الاتصال المرئي؛ لانتخاب عضو مجلس إدارة غير مستقل وذلك لحين انتهاء ولاية المجلس الحالي بتاريخ 11 إبريل/نيسان 2025.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة قطر اليوم الاثنين، إن نظام التصويت سيتم بالاقتراع السري وبالتصويت التراكمي؛ طبقاً للمادة 27 من النظام الأساسي للشركة، والمادة 35 من نظام حوكمة الشركات رقم 5/ 2016، والمادة 96 من قانون الشركات التجارية.

ولفتت الشركة إلى أنه  لا يجوز توكيل أي شخص من  غير المساهمين في الشركة، ولا يجوز توكيل أعضاء مجلس الإدارة بصفة وكيل وفقاً للمادة 128 من قانون الشركات.

كما يجب ألا يتجاوز إجمالي عدد الأسهم المملوكة بالوكالة 5% من رأس مال الشركة، ويتعين على ممثلي الكيانات الاعتبارية تقديم خطاب تفويض بتعيينهم كممثلين عن تلك الكيانات الاعتبارية في الاجتماع.

وحددت الشركة في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني الاجتماع البديل في 4 ديسمبر/كانون الأول 2023 عن طريق الاتصال المرئي مع دعوة المساهمين الراغبين بالحضور الشخصي إلى الحضور إلى مقر الشركة.

وسجلت استثمار القابضة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الحالي ربحاً بلغ 302.6 مليون ريال، مقابل صافي الربح 300.2 مليون ريال للفترة نفسها من العام الذي سبقه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صافي أرباح "استثمار القابضة" القطرية خلال 9 أشهر ترتفع لـ302.6 مليون ريال

مجلس إدارة "استثمار القابضة" يوافق على تنحي العضو المنتدب وتأسيس شركتين

"كيو ان بي" توقف تزويد السيولة مع "استثمار القابضة"