TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "هواوي" لتعزيز التقنية الخضراء

"زين السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "هواوي" لتعزيز التقنية الخضراء
على هامش توقيع المذكرة
زين السعودية
7030
0.14% 13.82 0.02

الرياض – مباشر: وقعت "زين السعودية" مذكرة تفاهم مع شركة "هواوي" العالمية؛ للتعاون في مجال التقنية الخضراء، وذلك خلال مشاركتها في المنتدى العالمي لشبكات النطاق العريض المتنقلة الذي انعقد في مدينة دبي.

وقالت "زين السعودية"، في بيان لها اليوم الأحد، إنه بموجب مذكرة التفاهم سيتعاون الطرفان على تعزيز استخدام التقنية الخضراء في الشبكات والعمليات التشغيلية.

وأضافت الشركة، أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية الاستدامة المؤسسية لها القائمة على مكافحة التغيّر المناخي واستخدام الطاقة النظيفة وذلك في إطار ارتباطها الجوهري وتكاملها مع ممارساتها للحوكمة البيئية والاجتماعية (ESG) وكذلك أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وأشارت، إلى أن هذا التعاون سوف يمكّنها من تعظيم أثر جهودها المستمرة وتحقيق أهدافها البيئية من خلال توفير الطاقة ورفع الكفاءة وخفض المخلفات الإلكترونية وكذلك تعزيز استخدام التقنية الخضراء في المملكة.

وتم الإعلان، مؤخرا، عن تدشين "زين السعودية" بالتعاون مع شركة البحر الأحمر الدولية"، أول شبكة جيل خامس (5G) خالية من الانبعاثات الكربونية على مستوى العالم في منتجع "سيكس سينسز الكثبان الجنوبية" الصحراوي في وجهة "البحر الأحمر".

وتعتمد هذه الشبكة على محطات الطاقة الشمسية بنسبة 100% من خلال أكثر من 750 ألف لوح شمسي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

محافظ "ساما": العملات المشفرة خطر محتمل على الاستقرار المالي

ولي العهد يعلن إطلاق المخطط العام لمطار أبها الدولي الجديد

السعودية ترفع إنتاجها من النفط الخام بواقع 82 ألف برميل يومياً خلال سبتمبر