TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" توافق على نشرة اكتتاب سندات "التجاري الكويتي"

"أسواق المال" توافق على نشرة اكتتاب سندات "التجاري الكويتي"
مقر البنك التجاري في الكويت
تجاري
CBK
0.00% 510.00 0.00

الكويت – مباشر: وافقت هيئة أسواق المال على ما ورد في نشرة الاكتتاب الخاص لبرنامج إصدار سندات مساندة ضمن الشريحة الثانية للبنك التجاري الكويتي بقيمة لا تزيد على 100 مليون دينار.

كما وافقت الهيئة، وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، على إصدار الشريحة الأولى بقيمة لا تزيد على 25 مليون دينار؛ لطرحها وتسويقها في دولة الكويت.

ولفت "التجاري" إلى أنه لا يوجد أثر مالي في الوقت الحالي تبعاً لتلك المعلومة، وفي حال الإصدار سيترتب على ذلك تنويع قاعدة رأس المال، ودعم أصول البنك.

وكان البنك قد أعلن، في الشهر الماضي، حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي المبدئية على إنشاء برنامج إصدار سندات مساندة ضمن الشريحة الثانية لرأس المال بقيمة لا تتجاوز 100 مليون دينار.

وفي 4 يوليو/تموز الحالي، حصل "التجاري" على موافقة هيئة أسواق المال لإنشاء برنامج إصدار سندات مساندة ضمن الشريحة الثانية لرأس المال بقيمة لا تتجاوز 100 مليون دينار كويتي.

واشترطت الموافقة التقيد بأحكام الكتاب الحادي عشر (التعامل في الأوراق المالية) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2020 وتعديلاتهما، وفي حال الرغبة في طرح وتسويق هذه الأوراق المالية في دولة الكويت، فإنه يستلزم إعداد نشرة اكتتاب خاص.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أسوة بـ"الفيدرالي".. 5 بنوك مركزية خليجية ترفع أسعار الفائدة

ميزانية الكويت تتحول إلى الفائض بدعم ارتفاع الإيرادات النفطية

احتياطي الكويت الأجنبي يفقد 1.8 مليار دولار في يونيو