TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تستضيف عمومية "الغرفة الإسلامية" ديسمبر المقبل

قطر تستضيف عمومية "الغرفة الإسلامية" ديسمبر المقبل
مقر غرفة قطر

الدوحة – مباشر: تستضيف دولة قطر اجتماع الجمعية العمومية لمجلس إدارة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة، والمقرر إقامته شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر دور الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة في رفع مستوى التعاون التجاري بين الدول الأعضاء، وفق بيان اليوم الأربعاء.

وشدد على دعم غرفة قطر الكامل للمبادرات والجهود التي تقوم بها الغرفة الإسلامية بهدف دعم التعاون بين قطاع الأعمال في الدول الأعضاء وتحقيق التكامل الاقتصادي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية فيها. 

وتم الموافقة خلال الاجتماع على تغيير مسمى الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة ليصبح بمسماها الجديد "الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية"، كما تم استعرض فرص وإمكانات التعاون لتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية، كما تم على هامش الاجتماع التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة والتحول الرقمي. 

وقد تضمنت الفعاليات المصاحبة للاجتماع، معرض للحرف التقليدية في اذربيجان، وعرض عن دور الغرفة الإسلامية في التمويل متناهي الصغر والتنمية المجتمعية، واجتماعات ثنائية بين أصحاب الأعمال وأعضاء مجلس إدارة الغرفة الإسلامية وعدد من المسؤولين في جمهورية أذربيجان. 

يأتي ذلك خلال مشاركة وفد غرفة قطر برئاسة خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر في الاجتماع الـ 35 لمجلس إدارة الغرفة الإسلامية، والذي عقد يومي 17-18 يوليو في مدينة باكو بجمهورية أذربيجان. 

وضم وفد الغرفة المشارك في الاجتماع محمد بن جوهر المحمد عضو مجلس إدارة غرفة قطر وعلي سعيد بوشرباك المنصوري مساعد المدير العام للعلاقات الحكومية وشؤون اللجان بالغرفة. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

17.5 مليون ريال أرباح "الرعاية" في 3 أشهر

"الخطوط القطرية" تُطلق رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة تولوز الفرنسية

سنغافورة تزيح اليابان عن عرش أقوى جواز سفر عالمياً.. والإمارات الأولى عربياً

لماذا ارتفع سعر سهم "فودافون قطر" لأعلى سعر منذ إبريل 2018؟

أمير قطر وأردوغان يعقدان جلسة مباحثات رسمية لتعزيز التعاون الاقتصادي