تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دار الأركان" و"روشن" توقعان اتفاقية لتطوير فلل في مشروع "سدرة"

"دار الأركان" و"روشن" توقعان اتفاقية لتطوير فلل في مشروع "سدرة"
إحدى الوحدات التابعة لشركة روشن للتطوير العقاري
دار الأركان
4300
2.03% 12.08 0.24

الرياض - مباشر: أعلنت شركة "دار الأركان "، عن حصولها على عقد لتشييد فلل سكنية في "سدرة" في شمال العاصمة الرياض، المشروع الأبرز لـ "روشن"، شركة التطوير العقاري الوطنية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وأوضحت "دار الأركان" في بيان، أن المشروع يجسد مزيجاً من الخبرات الاستثنائية لاثنين من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، كما أن الشراكة ستسهم في إثراء العروض وإضفاء التنوّع على الوحدات السكنية التي تسعى "روشن" لتشييدها في حي "سدرة".

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة "روشن" ديفيد جروفر أن رؤية "روشن" تتمثل في تطوير مجتمعات حديثة متكاملة ومستدامة مستوحاة من التراث المعماري الغني في المملكة، وتثري أنماط حياة المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء.

وتحرص "روشن" على إطلاق شراكات تضمن لها تزويد عملائها بتجارب معيشة عالية الجودة ضمن مشاريعها الممتدة في جميع أنحاء المملكة.

وتستهدف روشن تطوير مجتمعات نابضة بالحياة عبر تشييد المرافق الصحية والتعليمية والرياضية ومرافق التجزئة والترفيه على مسافة قريبة مشياً على الأقدام من كل منزل.

من جانبه أبان رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان يوسف الشلاش أن مشروع "سدرة" يُعد أحد أبرز المشاريع السكنية المرتقبة على صعيد المملكة، مشيراً إلى أن إتاحة هذه الفرصة ستتيح طرح فلل سكنية رائعة ومجهزة بالكامل ضمن هذا المجتمع؛ مما يسهم في الارتقاء بمعايير المساكن الفاخرة في المملكة .

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتطوير حي "سدرة" خلال ثلاث سنوات، حيث سيضيف المشروع المقسّم إلى 8 مراحل ما يزيد على 30 ألف وحدة سكنية إلى سوق الإسكان في العاصمة الرياض، وأكثر من 20 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"إحكام": انتهاء فترة تقديم طلبات تملك العقارات في السعودية 29 نوفمبر

عوائد السعودية من صادرات البترول تقفز لـ254 مليار دولار في 9 أشهر

القصبي: نظام المعالجات التجارية يحمي الصناعة السعودية من ضرر الواردات المغرقة

الصندوق العقاري السعودي يودع 891 مليون ريال لمستفيدي "سكني" عن شهر نوفمبر

الحبوب السعودية تعتمد صرف 52 ريال للطن فرق سعر شراء القمح المحلي للمزارعين