TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ألستوم الفرنسية تفتتح مكتبها في الرياض

ألستوم الفرنسية تفتتح مكتبها في الرياض
موظف بشركة ألستوم الفرنسية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة  ألستوم الفرنسية ، المتخصصة في مجال التنقل الأخضر الذكي، عن افتتاح مكتب إقليمي جديد في الرياض.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء، أن المكتب الجديد سيكون بمثابة مركز لتطوير عمليات ألستوم في منطقة الخليج والمنطقة، حيث يوفر خدمات التسويق والضرائب والتمويل للمنطقة، بالإضافة إلى خدمات صيانة السكك الحديدية وتطوير جودة الموردين والمراقبة.

كما سيعمل المكتب الجديد على زيادة الاستفادة من رؤية السعودية 2030 لتشجيع تنمية المواهب الإقليمية، وبناء القدرات المحلية بشكل فعال في المملكة، بما يتماشى مع نمو ألستوم.

وأضافت الشركة أنها ستقدم ضمن هذا المكتب الإقليمي الجديد حل الصيانة المستندة إلى الظروف والتنبؤ ، لدعم ابتكارات البنية التحتية للسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية.

وسيبدأ مركز HealthHub الرقمي في المملكة في مراقبة أسطول مكون من 748 سيارة في الوقت الفعلي لمترو الرياض، وقطار الناس في مطار جدة، وقطار الحرمين عالي السرعة.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تشغيل المركز من قبل فريق من مهندسي التنقل بالسكك الحديدية وعلماء البيانات مع فرصة لتقديم الخبرة المتقدمة والخدمات الرقمية لكل من قطارات ألستوم وغير التابعة لشركة ألستوم والبنية التحتية والإشارات داخل المملكة وخارجها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الخطيب: تم رفع الرواتب بقطاع السياحة لتضاهي البنوك والبتروكيماويات

محافظ السيادي السعودي: نشهد أعلى معدلات تضخم عالمية في 40 عاماً

وزير سعودي: أزمة أوروبا ستسرع وتيرة تحول الطاقة خاصة بمجال الهيدروجين

البترول يقفز بالصادرات السعودية في أغسطس.. و72.7 مليار ريال الفائض التجاري

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يؤسس شركة سوق الكربون الطوعي