TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مكة" توضح أسباب عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية

"مكة" توضح أسباب عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية
فندق تابع لشركة مكة للإنشاء والتعمير- أرشيفية
مكة
4100
59.42% 99.80 37.20

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير "مكة" عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 14 ذي القعدة لعام 1443هـ (السنة المالية الهجرية القصيرة، حيث أنها بمرحلة تحول من السنة المالية الهجرية إلى السنة المالية الميلادية) على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد للنشر.

وقالت "مكة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إنها لم تتمكن من نشر النتائج المالية؛ لعدم الانتهاء من متطلبات عملية المراجعة للقوائم المالية السنوية المنتهية في 14 ذي القعدة 1443هـ لشركة مكة للإنشاء والتعمير حتى الآن من قبل المراجع الخارجي.

وأضافت الشركة، أنها استلمت ايميل رسمي اليوم من المراجع الخارجي يطلب من الشركة تزويده بمتطلبات إضافية لأعمال المراجعة، ويفيد بأنه لن يستطيع الانتهاء من عملية المراجعة قبل يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر/ أيلول 2022 وهو الموعد النهائي للنشر نظاماً.

وأشارت، إلى أنها سوف تقوم بالإعلان عن أي تطورات في هذا الصدد فور توفرها.

ولفتت "مكة"، إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (1-10-2019) بتاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2019 والمعلن عنها على موقع (تداول) بتاريخ 25 مارس/ آذار 2019.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تداول السعودية تعلق سهم "مكة" لعدم إعلان النتائج المالية بالمدة النظامية

أرباح "مكة" بالربع الثاني 74 مليون ريال بعد احتساب مخصص الزكاة

"مكة" تربح 78 مليون ريال بالربع الثاني بدعم زيادة المعتمرين والمتسوقين

مكة للإنشاء والتعمير تعدل سنتها المالية من التاريخ الهجري إلى الميلادي