TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تحدد مستهدف "الخدمات الأرضية" عند 28.6 ريال مع توصية "محايد"

شركة أبحاث تحدد مستهدف "الخدمات الأرضية" عند 28.6 ريال مع توصية "محايد"
جانب من أعمال الشركة السعودية للخدمات الأرضية - أرشيفية

الرياض – مباشر: قالت شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث إن النتائج المالية للشركة السعودية للشركة الخدمات الأرضية  ة "الخدمات الأرضية أعلى من توقعاتها ومن متوسط التوقعات.

وأوضحت الجزيرة كابيتال في مذكرة بحثية حديثة لها إنها مستمرة في التوصية بـ"محايد" بسعر مستهدف عند 28.6 ريال للسهم.

وأعلنت الشـركة السـعودية للخدمـات الأرضية عن صافي خسـارة للربـع الثانـي 2022 بقيمة 66.9 مليون ريال مقابل صافي خسارة بقيمة 93.2  مليون ريال في الربع الثاني 2021.

وأشارت شركة الأبحاث إلى أن صافي الخسـارة كان أعلى من توقعاتنا البالغة 16 مليون ريال ومن متوسـط التوقعات البالـغ 12.7 مليون ريال.

وتوقعت الجزيرة كابيتال أن تشهد الإيرادات المزيد من التحسن مع التوقعات بزيادة رحلات الطيران مع ارتفاع أعداد الحجاج والمعتمرين وزيادة وتيرة السفر.

وأظهرت الشركة تحسن في الايرادات بينما تأثر صافي الربح بارتفاع تكاليف المبيعات والمخصصات الزكاة مرة واحدة.وأشارت الجزيرة كابيتال إنها تعتقد أن التعافي الكامل للشركة ولعودة الى مستويات ماقبل الجائحة قد يستغرق بعض الوقت، حيث كان تعافي حركة الرحلات الدولية أكثر بطئاً من الرحلات المحلية، مما أثر على الربحية.

وقلصت الشركة السعودية للخدمات الأرضي" من خسارتها خلال الربع الثاني من عام 2022 بنسبة 28.24% على أساس سنوي، فيما رفعت من خسارتها على أساس ربع سنوي بنسبة 251.6%؛ حيث بلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة نحو 66.85 مليون ريال مقابل خسارة بلغت 93.16 مليون ريال تكبدتها الشركة بالربع المقارن من العام الماضي.

ترشيحات:

"الخدمات الأرضية" تقلص خسائرها 28.24% بالربع الثاني 2022 لارتفاع المبيعات

خسائر "الخدمات الأرضية" ترتفع إلى 19 مليون ريال بالربع الأول لعام 2022

"الخدمات الأرضية" توقع عقداً مع "بوبا" بـ100 مليون ريال لتقديم خدمات تأمينية