TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة المنافسة السعودية توافق على استحواذ "سلوشنز" على حصص في "جيزة للأنظمة"

هيئة المنافسة السعودية توافق على استحواذ "سلوشنز" على حصص في "جيزة للأنظمة"
الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "سلوشنز"
سلوشنز
7202
-1.92% 306.80 -6.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت الهيئة العامة للمنافسة، عن عدم ممانعتها بشأن إتمام عملية التركز الاقتصادي بين الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "سلوشنز"، وكل من شركة جيزة للأنظمة (شركة مصرية مقفلة)، وشركة جيزة العربية للأنظمة.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، اليوم الأحد، أن الموافقة تتضمن الاستحواذ على نسبة 89.49% في شركة جيزة للأنظمة، من شركة انيرجيا تكنولوجيز لنظم المعلومات وآخرين.

كما تتضمن الموافقة الاستحواذ على الحصة غير المملوكة لشركة جيزة للأنظمة، والتي تمثل 34%، في شركة جيزة العربية للأنظمة المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة جيزة للأنظمة.  

وأعلنت "سلوشنز"، في يونيو / حزيران الماضي عن توقيع اتفاقية البيع والشراء (SPA)  وذلك للاستحواذ على نسبة 89.49% من شركة جيزة للأنظمة (شركة مساهمة مقفلة) والاستحواذ على الحصة غير المملوكة لشركة جيزة للأنظمة في شركة جيزة العربية للأنظمة المحدودة التي تمثل نسبة 34%؛ وذلك بمقابل نقدي لكامل قيمة الاستحواذ.

وكانت الشركة قد أعلنت في أبريل/ نيسان 2022، عن توقيع عرض ملزم مع شركة انيرجىا تكنولوجيز لنظم المعلومات وآخرين وذلك للاستحواذ على نسبة 89.49% في شركة جيزة للأنظمة (ش.م.م)، والاستحواذ على الحصة غير المملوكة لشركة جيزة للأنظمة، التي تمثل نسبة 34% في شركة جيزة العربية للأنظمة المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة جيزة للأنظمة.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"سلوشنز" تربح 273 مليون ريال بالربع الثاني 2022.. وزيادة 20% بالنصف الأول

"سلوشنز" توقع عقداً مع الاتصالات السعودية بـ298 مليون ريال لتطوير شبكات الإنترنت

"سلوشنز" توقع اتفاقية تمويل إسلامي مع الأهلي السعودي بمليار ريال