TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

للمرة الأولى.. تداول الأصول الافتراضية بالدرهم الإماراتي

للمرة الأولى.. تداول الأصول الافتراضية بالدرهم الإماراتي
بنك رأس الخيمة الوطني
راك بنك
RAKBANK
0.00% 5.35 0.00

أبوظبي ـ مباشر: أعلن بنك رأس الخيمة الوطني ومنصة كراكن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أنه أصبح بإمكان المقيمين في دولة الإمارات قريباً تداول الأصول الافتراضية بالدرهم الإماراتي.

وبصفته بنكاً خاضعاً لرقابة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يتيح بنك رأس الخيمة الوطني لبورصة «كراكن» المرخصة من سوق أبوظبي العالمي، تمكين عملائها المقيمين في الإمارات من تمويل حساب عملاتهم المشفرة عبر تحويل الأموال المحلي من أيّ بنك داخل الدولة، بحسب بيان صحفي.

وقد كانت «كراكن» أول بورصة عالمية تحصل على ترخيص كامل لتداول أصول افتراضية مرخصة في سوق أبوظبي العالمي.

وقال راحيل أحمد، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: إن دولة الإمارات تبرز كمركز عالمي لقطاع الأصول المشفرة والافتراضية، وسيتيح هذا الحل ، تداول الأصول الافتراضية بشفافية وكفاءة من خلال بورصة أصول رقمية خاضعة لتنظيم سوق أبوظبي العالمي.

ومنح سوق أبوظبي العالمي نهاية أبريل الماضي، بورصة "كراكن"، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم، تصريحاً مالياً كاملاً لمزاولة خدمات تداول الأصول الافتراضية في أبوظبي.

وأنشأت "كراكن" مقرها الإقليمي في سوق أبوظبي العالمي؛ لتقديم خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستوفت "كراكن" جميع شروط الموافقة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي للسماح لها بإطلاق وتشغيل منصتها متعددة الأطراف للتداول بالدرهم الإماراتي والأصول الافتراضية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

محمد بن زايد يدعو رئيس تركمانستان لزيارة الإمارات وتعميق العلاقات