TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العالمية" تعلن آخر التطورات بشأن ملكية أحد المساهمين الكبار

"العالمية" تعلن آخر التطورات بشأن ملكية أحد المساهمين الكبار
أعمال التأمين
العالمية
8280
19.74% 18.68 3.08

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة العالمية للتأمين التعاوني "العالمية"، اليوم الأربعاء عن آخر التطورات بشأن ملكية أحد مساهمي الشركة الكبار.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الأربعاء أن مجموعة رويال أند صن اللايانس للتأمين أعلنت عن إتمام بيع حصتها البالغة 50% في شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين الشرق الأوسط إلى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، التي تملك حصة الأغلبية فيها مجموعة الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست).

وأشارت إلى أنه تم تبادل الأسهم المتبقية المملوكة لمساهمي شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) إلى أسهم الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، مما يجعل مساهمي شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) من مساهمي الأغلبية في الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بعد مجموعة الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست).

كما نوهت إلى أنه نتيجة لذلك، أصبحت شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) شركة تابعة ومملوكة بالكامل للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وستستمر شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) في إمتلاك حصة الأغلبية في الشركة العالمية للتأمين التعاوني.

وأكدت "العالمية" على أن التغيير في ملكية رويال أند صن اللايانس للتأمين الشرق الأوسط لن يكون له تأثير على العمليات اليومية للشركة وسوف يستمر العمل كالمعتاد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"العالمية" تعلن تغيير ملكية أحد المساهمين الكبار وتؤكد عدم تأثر العمليات اليومية

"العالمية" توقع اتفاقية مع بنك الرياض لتسويق وتوزيع منتجات تأمين خاصة بالشركة

"العالمية" توقع عقد تأمين مع المفتاح لتأجير المركبات بـ24.5 مليون ريال