TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير المالية: السعودية تمر بتحول اقتصادي تاريخي يفتح فرصاً استثمارية فريدة

وزير المالية: السعودية تمر بتحول اقتصادي تاريخي يفتح فرصاً استثمارية فريدة
وزير المالية السعودي ووزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي خلال اجتماع اللجنة السعودية الإيطالية المشتركة

الرياض – مباشر: عُقد، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة المشتركة السعودية الإيطالية في دورتها الثانية عشرة، برئاسة وزير المالية محمد الجدعان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي؛ لويجي دي مايو؛ بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في عدة مجالات، ومناقشة واستعراض العديد من الفرص الاستثمارية بين البلدين.

وقال وزير المالية، محمد الجدعان، خلال الاجتماع، إن المملكة العربية السعودية تمر بتحول اقتصادي تاريخي، يفتح فرصاً استثمارية فريدة.

وأضاف الجدعان: "نرحب بأن يكون المستثمرون الإيطاليون بخبراتهم وابتكاراتهم جزءاً من تحولنا".

وغرد وزير المالية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: إنه تم اختتام أعمال الدورة الـ 12 للجنة السعودية الإيطالية المشتركة ومنتدى الاستثمار المصاحب لأعمالها بنتائج مثمرة ستسهم في تعزيز التعاون بين البلدين.

ومن جانبه، قال وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي؛ لويجي دي مايو، إن المملكة وإيطاليا تحتفلان اليوم بالذكرى الـ 90 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين، والتي تشهد على الصداقة الطويلة والمثمرة.

وأكد لويجي دي مايو، أن المملكة العربية السعودية تعتبر شريكاً استراتيجياً تسعى إيطاليا إلى تعزيز الحوار السياسي والعلاقات الاقتصادية معها، والتعاون في مجال الابتكار التنكولوجي.

وأضاف لويجي دي مايو، أن منتدى الاستثمار السعودي الإيطالي يعزز الشراكة في مجالات البنى التحتية والاقتصاد الذكي والتحول البيئي والسياحة والثقافة.

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الصندوق العقاري السعودي يصدر توضيحاً بشأن الدعم السكني

العقاري السعودي يعلن إيداع 842 مليون ريال لمستفيدي "سكني" عن شهر يونيو

تجارة السعودية مع دول الخليج تتجاوز 18 مليار دولار بأول 4 أشهر من 2022

السعودية تعتزم إعادة بناء كامل منظومة منصات خدمات حجاج الداخل عقب الموسم الجاري