TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القرين" تعلن نتائج انتهاء فترة تجميع أسهم "التقدم"

"القرين" تعلن نتائج انتهاء فترة تجميع أسهم "التقدم"
مستثمرون يتابعون التداولات ببورصة الكويت
القرين
ALQURAIN
0.00% 261.00 0.00
التقدم
ATC
0.00% 479.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية نتائج فترة تجميع الأسهم المتعلقة بعرض الشراء الجزئي المقدم على أسهم شركة التقدم التكنولوجي؛ وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس.

أوضحت "القرين" أن فترة التسجيل في محفظة مدير عرض الشراء الجزئي المتعلقة بعرض الشراء الجزئي المقدم من قبل الشركة لشراء ما لا يجاوز 13.50 مليون سهم في "التقدم"، أو ما نسبته 9% رأس مال الأخيرة بـ500 فلس للسهم قد انتهت بالأمس.

وبينت أن الكمية المحققة خلال فترة التجميع بلغت 14.878 مليون سهم بما يمثل 9.92% من رأس مال شركة التقدم التكنولوجي، وما يعادل 110.2% من النسبة المرجوة.

وتبعاً لذلك سيتم توزيع أسهم مساهمي الشركة محل العرض على المشاركين في عملية عرض الشراء الجزئي بطريقة النسبة والتناسب.

ولفتت "القرين" إلى أنه سيتم تحديد الأثر المالي لذلك الإجراء عند الانتهاء من استكمال إجراءات نقل الملكية والحصول على الموافقات ذات العلاقة.

وكان مجلس إدارة "التقدم التكنولوجي" قد وافق في مارس الماضي على مستند عرض الشراء الجزئي المقدم من "القرين" لشراء ما لا يتجاوز عن 13.5 مليون سهم، بسعر 500 فلس للسهم.

يذكر أن "القرين" تعد أكبر مساهم في "التقدم التكنولوجي" بنسبة 29.50%، ويتبعها فؤاد محمد ثنيان الغانم بنسبة 20.30%، ثم مجموعة بنك الكويت الوطني بـ14.50%، ومجموعة مشاريع الكويت القابضة بـ9.77%، وشركة نواصر للتجارة العامة والمقاولات باستحواذها على 8.60.%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الخطوط الكويتية" تطلق رحلاتها إلى "الدار البيضاء"

مساهمو "مينزيز" يوافقون على عرض "أجيليتي" النقدي

سعر برميل النفط الكويتي يفقد 7 دولارات

دول الخليج تصدر بياناً بشأن أزمة روسيا وأوكرانيا