TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي

انطلاق فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي
تعبيرية

أبوظبي – مباشر: انطلقت فعاليات الدورة السادسة للقمة العالمية لصناعة الطيران اليوم الثلاثاء التي تستضيفها شركة مبادلة للاستثمار في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وجاء ذلك بحضور شخصي لأول مرة منذ دورة العام 2018، بمشاركة قرابة ألف من كبار القادة والخبراء والرؤساء التنفيذيين من قطاعات الطيران والفضاء والدفاع، وفقاً لبيان صحفي.

وسلط محمد أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع في دولة الإمارات، الضوء على أهمية القمة العالمية لصناعة الطيران في توفير منصة تجمع بين قادة القطاع لمشاركة الرؤى والأفكار حول مستقبل قطاعات الطيران والفضاء والدفاع.

 واستعرضت القمة خلال اليوم الأول كيف أن تضافر ومواءمة جهود الموردين والعملاء في قطاع الدفاع من خلال الدخول في شراكات استراتيجية من شأنه أن يحسن من القدرات الدفاعية ويطور من رأس المال البشري ويخفض من التكاليف ويعزز من كفاءة عمليات القطاع.

وسيتضمن جدول أعمال القمة العديد من المناقشات والمحاضرات حول قطاعات الطيران والفضاء والدفاع.

وصُمم برنامج القمة لهذا العام ليعزز التفاعل بين المشاركين ويحفز على إبرام الشراكات وتقديم الحلول التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في القطاع. 

كما ستشهد دورة هذا العام أنشطة وفعاليات جديدة، مثل عيادة إرشادية للشركات الناشئة تنظمها شركة Aerospace Xelerated، وجلسات حول الدور الرائد الذي تساهم به التكنولوجيا في تطوير قطاع الطيران.

وأطلقت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات نظاماً متكاملاً مع الجهات المعنية المختلفة في الدولة لتحسين تجربة المتعامل فيما يخص التصديقات، تعزيز وتسهيل الأعمال ضمن حزمة من التغييرات، شملت التحول الرقمي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز 10 معلومات عن بدء أكبر طرح ببورصة أبوظبي