TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزاري للتنمية" الإماراتي يناقش تشريعات لدعم منظومة العمل الحكومي

"الوزاري للتنمية" الإماراتي يناقش تشريعات لدعم منظومة العمل الحكومي
المجلس الوزاري للتنمية

أبوظبي ـ مباشر: ناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه، برئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، عدداً من التشريعات والسياسات الهادفة إلى دعم منظومة العمل الحكومي وتطويرها.

وناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال الاجتماع تطوير تشريعات المنظومة القضائية وسياسات لتطوير منظومة الضمان الاجتماعي في الدولة، ومقترحات لفئات جديدة من الأسهم يتم طرحها من قبل شركات المساهمة العامة في الدولة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، وام.

وناقش المجلس آليات تحصيل إيرادات الحكومة الاتحادية ووسائل تطويرها، ونتائج تطبيق الرخصة المهنية للعاملين في مجال التعليم، وآليات وإجراءات تطبيق الاتفاقية الدولية بشأن المسؤولية المدنية عن أضرار التلوث النفطي.

واستعرض المجلس الوزاري توصيات المجلس الوطني الاتحادي حول موضوع "سياسة وزارة الاقتصاد في شأن دعم قطاع السياحة".

وناقش المجلس عدداً من التقارير الحكومية، منها تقرير حول مشروع اعتماد رقم الهوية الوطنية كرقم تعريفي موحد للموظفين والمتقاعدين.

واطلع المجلس على تقارير حول إنجازات عدد من المجالس الاتحادية لعام 2021 من بينها تقرير أعمال مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

وناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه، 17 أكتوبر الماضي، السماح لشركات الوساطة المؤسسة في سوق دبي للسلع المتعددة والعاملين في بورصة دبي للذهب والسلع كوسطاء سلع مرخصين بتنفيذ عمليات تداول عبر منصة عقود مشتقات في سوق دبي المالي، في إطار دعم زيادة معدلات التداول اليومية في الأسواق المالية ودعم الاقتصاد الوطني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

 

 ترشيحات:

"جي إف إتش" تتوقع إدراج أسهمها في بورصة أبوظبي خلال مايو المُقبل