TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين البحرين" توقع اتفاقية لتنمية الرياضات الإلكترونية في المملكة

"زين البحرين" توقع اتفاقية لتنمية الرياضات الإلكترونية في المملكة
زين البحرين
زين
ZAINBH
6.40% 0.13 0.01

مباشر: وقعت شركة زين البحرين عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات، لتنمية الابتكارات الرياضية بالمملكة.

وتهدف هذه الشراكة إلى دعم زين البحرين في تنظيم جميع فعالياتها وبطولاتها الرياضية الإلكترونية لطلبة المدارس بالمملكة، بحسب صحيفة الأيام البحرينية.

وقال عبدالله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الإتصال وعلاقات المستثمرين في زين البحرين: تعتبر هذه فرصة لزين البحرين لتكون الشركة المحلية الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية والتواصل مع اللاعبين المحترفين والمهتمين بالالعاب الرياضية الإلكترونية في البحرين.

وأضاف: "كما تلعب هذه الشراكة دوراً أساسياً في تنمية اهتمامات الجيل القادم وتقديم دعم واسع لجميع فعاليات الرياضات الإلكترونية، مما يعكس رؤية المملكة 2030 لدعم مهارات الشباب".

ونظمت زين البحرين عدة بطولات إلكترونية ومنها "زين فانتزي ليج" وبطولة زين الرمضانية بالتعاون مع تطبيق "ملاعب" في 2019.

وقال محمد زين العابدين العضو المنتدب لشركة زين البحرين، نهاية مارس الماضي إن الشركة تستهدف توسعة شبكاتها في المناطق السكنية الجديدة، وتعمل في الوقت الحالي على تحديث الشبكات في مختلف مناطق البحرين لاستيعابها تقينة الجيل الخامس (5G).

وأضاف أن الشركة على مسار موازٍ تستهدف تقديم حلول تقنية مبتكرة للقطاع التجاري في البحرين.

وارتفعت أرباح شركة زين البحرين، بنسبة 3% في الربع الأول من العام 2022، مقارنةً بالربع الأول 2021.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، إلى أن أرباحها بلغت 1.57 مليون دينار  بنهاية الربع الأول 2022، مقابل أرباح قدرها 1.53 مليون دينار عن نفس الفترة من عام 2021.

ترشيحات:

رئيس بورصة البحرين: نسعى لتطوير اتحاد أسواق المال العربية وزيادة الإيرادات