TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اتحاد الخليج الأهلية": بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"اتحاد الخليج الأهلية": بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
حسابات مالية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني "اتحاد الخليج الأهلية" عن بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، اعتباراً من اليوم 9 مايو/ أيار 2022.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن فترة تداول حقوق الأولوية ستنتهي بتاريخ 16 مايو / أيار 2022، على أن تمتد مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى 19 مايو / أيار 2022.

وأضافت "اتحاد الخليج الأهلية"، أن أحقية أسهم حقوق الأولوية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم الأربعاء 20 أبريل/ نيسان الماضي.

ونوهت الشركة، بأنه يجب على المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكيلا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاستفادة مـن حقوقهم بالبيع أو بالاكتتاب.

وأعلنت "اتحاد الخليج الأهلية"، في وقت سابق، أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، وسيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعملية الطرح شركة "يقين كابيتال" بالتعهد بتغطية حقوق الأولوية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ترشيحات:

مساهمو "اتحاد الخليج الأهلية" يوافقون على زيادة رأسمالها 100% بأسهم حقوق أولوية

"اتحاد الخليج الأهلية تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "اتحاد الخليج الأهلية" بأسهم حقوق أولوية

خسائر "اتحاد الخليج الأهلية" تقفز 253.6% في عام 2021