TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20.7 مليون سهم كميات أوامر البيع المسجلة على "الكويت الوطني - مصر" تمهيداً للشطب

20.7 مليون سهم كميات أوامر البيع المسجلة على "الكويت الوطني - مصر" تمهيداً للشطب
أرشيفية
الوطني
NBKE
0.38% 13.35 0.05

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة على أسهم بنك الكويت الوطني - مصر، بنهاية فترة سريان تسجيل أوامر البيع والشراء استجابة لطلب البنك الشطب الاختياري من البورصة.

وقالت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، إنه بنهاية فترة تسجيل أوامر البيع والشراء بسوق الصفقات الخاصة بلغت كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة على أسهم الكويت الوطني - مصر عدد 20,718,429 سهماً.

وكانت البورصة المصرية، قررت فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) على أسهم بنك الكويت الوطني - مصر، بداية من جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير الجاري وحتى نهاية جلسة تداول 1 فبراير المقبل؛ لتسجيل أوامر البيع والشراء بسعر 20.03 جنيه للسهم، استجابة لطلب البنك الشطب الاختياري من البورصة المصرية.

وحقق بنك الكويت الوطني - مصر عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح بلغ 1.050 مليار جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.097 مليار جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وحقق البنك صافي دخل من العائد خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بلغ 2.03 مليار جنيه، مقابل 1.99 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"فوري" تقرر زيادة رأس المال بقيمة 800 مليون جنيه لصالح قدامى المساهمين

السيسي يشهد توقيع قرض بين مصر وكوريا الجنوبية بقيمة 251 مليون دولار