تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فوري" تقرر زيادة رأس المال بقيمة 800 مليون جنيه لصالح قدامى المساهمين

"فوري" تقرر زيادة رأس المال بقيمة 800 مليون جنيه لصالح قدامى المساهمين
أرشيفية
فوري
FWRY
-3.13% 3.10 -0.10

القاهرة - مباشر: قررت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، زيادة رأس المال المصدر بقيمة 800 مليون جنيه، زيادة نقدية لصالح قدامة المساهمين.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن حصيلة الزيادة ستسخدم لتمويل توسعات "فوري" المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار، بالإضافة إلى زيادة عروض الشركة.

وأكدت أن الزيادة ستسهم في وضع الشركة بصدارة الشركات التي لديها فرصة لتطبيق Super App في مصر، بالإضافة إلى تعزيز مكانة الشركة في جذب أكبر عدد من التجار وسلاسل التوريد.

وأضافت أنه سيتم توجيه جزء من حصيلة الزيادة لتنفيذ استراتيجية الشركة الاستثمارية والتي ترتكز على التوسع في الابتكار ودعم منظومة الشركات الناشئة عالية النمو وشركات التكنولوجيا المالية.

وحققت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أرباحاً بلغت 193.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 145.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.19 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 892.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 112.8 مليون جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 122.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "فوري" تصعد 33% في 9 أشهر