TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بحضور 1500 مشارك.. حمدان بن محمد يفتتح منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

بحضور 1500 مشارك.. حمدان بن محمد يفتتح منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع
جانب من افتتاح المنتدى

دبي- مباشر: افتتح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أعمال الدورة السابعة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع.

وتنظم المنتدى هيئة الطرق والمواصلات في دبي بالتعاون مع معهد إدارة المشاريع: "PMI"، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وموانئ دبي العالمية، وذلك بمركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

وخلال افتتاح الحدث الذي يستقطب في دورته الحالية أكثر من 1500 مشارك دولي، شاهد ولي عهد دبي، يرافقه مطر محمد الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، فيلماً قصيراً عن منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، سلّط الضوء على مسيرة البناء والتنمية في إمارة دبي، وكيف أصبحت واحدة من أهم مراكز المال والأعمال، إضافة إلى مراحل تطور المنتدى في دوراته السابقة.

وحول الموضوعات التي سيتطرق إليها منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في دورته السابعة، قال مطر محمد الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات: "سيناقش المنتدى عدداً من الموضوعات الحيوية والمهمة وتشمل: القيادة المستقبلية، وإدارة الاقتصاد الرقمي المستدام، والذكاء الاصطناعي، وفكر التصميم وإدارة المشاريع المرنة، والاتجاهات المستقبلية في إدارة المشاريع، وإدارة القيمة والفوائد".

وتضم الدورة السابعة للمنتدى 6 دورات متقدمة، وأكثر من 30 جلسة تشمل 4 كلمات رئيسة و4 جلسات متزامنة و3 حلقات نقاشية، وجلسة نقاشية واحدة، وسيشارك في المنتدى أكثر من 40 متحدثاً يناقشون عدداً من المحاور المتنوِّعة منها: إدارة المشاريع في اقتصاد المعرفة، وإدارة فوائد المشاريع، وعلم البيانات في إدارة المشاريع، والذكاء الاصطناعي، ومكاتب إدارة المشاريع المستقبلية والتحوّل الديناميكي، الذي يركّز على الانسان.

 

ترشيحات

النيابة العامة الإماراتية توضح عقوبة التحليق بطائرة بدون طيار

مؤشر سوق أبوظبي يغلق على ارتفاع هامشي .. ودبي يصعد 0.49%