TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "أسيج" يوافقون على زيادة رأس المال إلى 291 مليون ريال بطرح حقوق أولوية

مساهمو "أسيج" يوافقون على زيادة رأس المال إلى 291 مليون ريال بطرح حقوق أولوية
أعمال تأمين- أرشيفية
أسيج
8150
28.91% 15.34 3.44

الرياض - مباشر: وافق مساهمو المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج" في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة أمس الأربعاء على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة من 141 مليون ريال إلى 291 مليون ريال من خلال طرح حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس  على "تداول السعودية"، أن الهدف من زيادة رأس المال يتمثل في تعزيز هامش الملاءة المالية ودعم عمليات التوسع في نشاطها. 

وأشارت إلى أن الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية وللمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.  

وأعلنت "تداول السعودية"، عن احتساب نسبة تذبذب سهم الشركة لليوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول 2021 على أساس سعر 22.64 ريال، وإلغاء  الأوامر القائمة، على أن يتم إيداع حقوق الأولوية في محافظ المساهمين يوم الإثنين بتاريخ 3يناير /كانون الثاني2022. 

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في 20 سبتمبر/ أيلول الماضي، عن صدور قرارها المتضمن الموافقة على طلب المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج) بزيادة رأس مالها، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

ترشيحات:

"أسيج": تمديد موافقة المركزي السعودي على زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية

خسائر "أسيج" تقفز 1733% بالربع الثالث.. والمتراكمة 24.8% من رأس المال

"أسيج" تكلف محمد عبد الله قاضي بمنصب الرئيس التنفيذي