TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ميدغلف" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم المتبقية

"ميدغلف" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم المتبقية
شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني "ميدغلف للتأمين"
ميدغلف للتأمين
8030
148.87% 33.10 19.80

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني "ميدغلف"، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية" أن  نسبة التغطية تبلغ  82.15 % موزعين على  6.25 مليون سهم ، مبينة أن تاريخ طرح الأسهم المتبقية يوم 30 نوفمبر/ تشرين  الثاني 2021 إلى يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وأكدت الشركة أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى ثم الأقل فالأقل -بشرط ألا يقل عن سعر الطرح- على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب بين المستثمرين المؤسسيين الذين قدموا عروضاً بنفس السعر.

كانت الشركة قد أعلنت في 9 نوفمبر / تشرين الثاني  عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

وأضافت الشركة، أنه في حالة عدم شراء الأسهم من قبل مستثمرين مؤسسين، يتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيشتريها بسعر الطرح.

ويبلغ إجمالي الأسهم المطروحة نحو 35 مليون سهم،  موزعين على عدد الأسهم المكتتب بها 28.75 مليون سهم، بقيمة الأسهم المكتتب بها 345.03 مليون ريال.

ترشيحات:

"ميدغلف للتأمين" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"ميدغلف للتأمين" تتحول للخسائر في الربع الثالث لانخفاض نتائج الاكتتاب