TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمين مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهمية مبادرة الرياض للتعاون الدولي بمكافحة الفساد

أمين مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهمية مبادرة الرياض للتعاون الدولي بمكافحة الفساد
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي خلال استقباله المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة

الرياض – مباشر: أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف، دعمه المتواصل للشراكة بين مجلس التعاون ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بما يسهم في التصدي لها.

وشدد الأمين العام، وفقا لبيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الثلاثاء، على أهمية مبادرة الرياض لتعزيز التعاون الدولي بين سلطات إنفاذ القانون المعنية بمكافحة الفساد، والتي صدرت ضمن مبادرات قمة العشرين خلال رئاسة المملكة العربية السعودية للقمة عام 2020، داعياً الجميع لتبني هذه المبادرة والعمل على تحقيق أهدافها.

وجاء ذلك خلال استقبال غادة والي، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة والوفد المرافق لها، اليوم الثلاثاء، بمكتب الأمين العام في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، مناقشة أوجه التعاون بين مجلس التعاون ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، بما يسهم في الخروج بنتائج ملموسة ومثمرة، وكذلك العمل على تشكيل فرق وطنية متخصصة، قادرة على جمع وتحليل البيانات المختلفة ذات الصلة بالمخدرات والجريمة باحترافية عالية، مما سيساعد في تطوير وتحسين السياسات التي تمكن دول المجلس من التصدي للمخدرات والجريمة.

وفي السياق ذاته، استقبل نائب وزير الخارجية السعودي، وليد الخريجي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، غادة والي.

واستعرض اللقاء أوجه التعاون بين السلطات المعنية بمكافحة الفساد، وتعزيز جهود مكافحة الفساد دوليا، وذلك بحضور مساعد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد للتعاون الدولي، ناصر أبا الخيل.

الصورة

الصورة

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يصعد للمرتبة الثامنة عالمياً بـ450 مليار دولار

إنفاق المستهلكين بالسعودية يقفز إلى 787.1 مليار ريال بأول 9 أشهر من 2021

تقرير: توقعات بتراجع عجز الميزانية السعودية إلى 67 مليار ريال بنهاية عام 2021

الإيرادات النفطية بالميزانية السعودية تقفز 60% بالربع الثالث